×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت

بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت

عائشة الرشيد

+    -
07/08/2020 06:23 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن البحرين نجت من مصيبة، مشيرة إلى أنه تم اكتشاف خلية في البحرين تقود الحسابات الوهمية التي تهاجم مصر والإمارات والسعودية.

وقالت "الرشيد" إن أعوان أردوغان من يريدون الشر ببدول الخليج ومصر، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية أحبطت عملييتي تهريب مواد متفجرة من إيران وضبطت سيارتين تحملان متفجرات ،لتنجو البحرين من كارثة تشبه ما حدث في لبنان.

وتابعت: "احذروا يا أهل مصر من السورين الموالين لإيران وحزب الله. لديكم نسبة كبيرة من الموالين لحزب الله"، متابعة "الكلام لك يا كويت إذا لم يصنف حزب الله منظمة إرهابية فهذا يهدد أمن الكويت. إيران دولة معادية ويجب مراقبه من ينتموا له وكل من يزور سفارة إيران. انتبهي يا كويت أنتي مستهدفة".

وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" إن أمس شهد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر واليونان، وعقب التوقيع قال وزير الخارجية اليوناني إن التفاقية مع مصر جعلت اتفاقية تركيا والسراج مكانه سلة المهملات.

وتابعت: "أمس كان يوما تاريخيا سيدرس في كتب التاريخ، فتركيا رفضت التوقيع على قانون البحار لأنها تعرف أنه سيلزمها بحدود مائية لا ترضيها ولا ترضي أحلامها التوسعية، وتوقيع اتفاقية مصر واليونان قضى على آخر حلم لها في التوسع نحو أي مياه إقليمية لأن اليونان من حقها الدفاع عن مياهها ولو بالسلاح وليس من حق تركيا التنقيب أو حتى صيد السمك في تلك المياه".

وواصلت الإعلامية الكويتية: "هل عرفتم الآن فائدة السلاح الذي تتعاقد عليه مصر .. حتى تغطي المساحات الشاسعة التي أضيفت لحدود مصر.. هل عرفتم لماذا اهتم الرئيس السيسي بالتسليح؟ حتى يحمي حدود مصر البحرية والبرية .. مبروك لمصر.. مبروك لليونان ولا عزاء لتركيا ".

 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  مبروك يا مصر  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع