×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرض صلاح محسن للإصابة أمام الاتحاد.. طبيب الأهلي يوضح التفاصيل ::: المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير الجدل باستشهاده بالآيات والأحاديث الإسلامية ::: اشتباك بين فلسطينيين ومستوطنين في القدس واعتقال 7 أشخاص ::: موجة حارة.. تعرف على تفاصيل الطقس في مصر "الجمعة" ::: الكويت تضبط طرد بريدي يحتوي على 4 كيلوغرامات «ماريغوانا» ::: بعد فوز الزمالك على سموحة.. كارتيرون يتعلم من أخطائه أخيراً ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة عن ضرب سد النهضة "السر في الرجل الأمين" ::: مفقودات الكويت اليوم الخميس 6 - 5 - 2021 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6 - 5 - 2021 ::: القبض على وزير المالية القطري علي شريف العمادي ::: مصر.. وفاة مدير بنوك الدم بعد بإصابته بفيروس كورونا ::: التعليم: امتحانات مايو التجريبية للثانوية العامة في موعدها ::: الكويت.. منح شهادة تطعيم للحاصلين على جرعة واحدة من أكسفورد ::: الكويت.. السماح لعمالة الشركات المتميزة بالتحويل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 مايو 2021 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد لرئيس وزراء إثيوبيا: العبرة بالنهايات وللصبر حدود

بالفيديو| عائشة الرشيد لرئيس وزراء إثيوبيا: العبرة بالنهايات وللصبر حدود

بالفيديو| عائشة الرشيد لرئيس وزراء إثيوبيا: العبرة بالنهايات وللصبر حدود

+    -
25/10/2020 09:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الرئيس الفرنسي ماكرون وكيل عائلة روتشيلد العالمية و المحفل الماسوني دعم ماكرون لخوض الانتخابات الرئاسية الفرنسية .
وأضافت ماكرون هو واجهة لحكام فرنسا الحقيقيين، مشيرة إلى أن عائلة روتشيلد تملك البنك الدولي وتملك البنك الاحتياطي
الفيدرالي وهي من تتحكم بسعر الذهب كما أنها تمتلك ثلث مصادر الماء العذب في الكرة الأرضية.
 
وتابعت: "عائلة روتشيلد هي الحكومة الخفية التي تدير العالم عن طريق وكلائها وتعمل لصالح الماسونية العالمية وتحقيق أهدافها على مستوى العالم.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت الرشيد إن عبيد حسن البنا دمروا وخربوا الوطن العربي، مشيرة إلى أن سمو الشيخ محمد بن زايد يتعرض لهجوم وادعاءات كاذبة لأنه أجهض مشروع الإخوان وفضح خططهم.
وتابعت "ستبقى الإمارات الصخرة التي تتكسر عليها أحلام ومخططات أعداء الأمة العربية والإسلامية" واستنكرت تصريحات رئيس الوزراء الأثيوبي الذي قال لن يعيش احد بسلام بعد استفزاز اثيوبيا، معلقة:"
العبرة بالنهايات و للصبر حدود
هل وصلت الرسالة؟
 
  
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  رئيس وزاء إثيوبيا  العبرة بالنهايات  للصبر حدود  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع