×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المفتى: التطعيم بلقاح كورونا واجب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 21 يناير 2021 ::: التربية الكويتية: لا نتيجة ولا شهادات لطلبة الثانوية في الفصل الأول ::: الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا تقعوا في الفخ

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا تقعوا في الفخ

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا تقعوا في الفخ

+    -
24/11/2020 04:01 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية الكويتية  عائشة الرشيد إن أطباء من أجل الحقيقة من جميع أنحاء العالم كشفوا أنه لاجائحة أولى ولا ثانية ولا ثالثة وكل ذلك افتراءات  وأن كل الوفيات التي يعلن عنها ليست بسب كورونا.

وأضافت "الرشيد": "لا يوجد رؤساء حكومات في دول العالم يعرف فعالية وأمان هذه اللقاحات وهناك بروفسور ايطالي اتهم منظمة الصحة العالمية بأنها لا تفقه ولا تعرف الطب ".

وتابعت: "الاعلام والقنوات الفضائية والسياسيون متواطئون في الجريمة وكوفيد١٩ ليس فيروسات ولكن يعني شهادة الهوية بواسطة الذكاء الصناعي فهو اسم المخطط الدولي للتحكم وخفض عدد السكان الذي تم الأعداد له منذ ٥٠ سنة".

وأكملت: "يجب توعية الناس بعدم اخذ اللقاح لا تقعوا في الفخ الذي نصب لكم امتنعوا عن فحص PCR المنتدى العالمي الاقتصادي شريك منظمة الصحة العالمية فايروس كورونا ليس جائحة ولكنه احتيال".

وأردفت:"لقاح فايروس كورونا لقاح الإبادة . الموساد الكبالا يهدفان السيطرة علينا باستخدام الذكاء الاصطناعي. يريدون استبدال البشر بالروبوتات وقتل كبار السن.
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

لفيديو  عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع