×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة ::: إجازة بلا راتب للعالقين في الخارج.. الكويت تدرس دوام «الإبتدائي» يومان في المدرسة و3 «أونلاين» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري

+    -
08/07/2020 06:17 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة رشيد إنه قبل قليل الطائرات المجهولة قصفت سفينة تابعة للبحرية التركية أمام السواحل الليبية واغرقتها، معلقة : "تحيا مصر..تحيا الطائرات المجهولة"
وأكدت أن جنرالات الجيش التركي يطالبون بعزل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرة إلى أن هناك أنباء عن عقد جلسة للبرلمان التركي لبحث أزمة قتل الجنود الأتراك في ليبيا.
وأشارت "الرشيد" إلى أن المخابرات الحربية المصرية عثرت على أضخم مخزن سري للعبوات الناسفة والمتفجرات في مزارع بلعة على الحدود مع إسرائيل، متابعة: "ليعلم الجميع ليس هناك قوة تقف أمام الجيش المصري في المنطقة"
وأكملت: "تشفق على من يتحدى الجيش المصري .. خير أجناد الأرض .. الذي لا تستطيع قوة في أي مكان حاليا الوقوف أمامه"
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن منظمة الصحة العالمية منظمة ماسونية وساهمت بتحقيق المخطط الماسوني بشأن بث الهلع والخوف بين الناس حول فيروس كورونا، مشيرة إلى أن المخطط تسبب في اقتصاد معظم دول العالم.
وتابعت: "فيروس كورونا مفتعل ووهمي وعبارة عن إنفلونزا موسمية ومن توفوا كانوا أصحاب الأمراض المزمنة أو بسبب الخوف والهلع وتم إجبار الأطباء على ذكر أن الموت جاء بسبب كورونا"
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع