×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: كل العالم يتودد لمصر ويعمل لها ألف حساب في عهد السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد: كل العالم يتودد لمصر ويعمل لها ألف حساب في عهد السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد: كل العالم يتودد لمصر ويعمل لها ألف حساب في عهد السيسي

+    -
19/12/2020 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد التهنئة لمملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني للملكة الذي حل منذ عدة أيام، قائلة: "تهنئة من القلب للبحرين  الشقيقة حكومة وقيادة وشعبا .. الشعب الذي يتحلى بالأخلاق الرفيعة والكرم وحبه لأشقائه العرب.. أهل البحرين عزتنا وسندنا ومواقفهم لا تنسى".

وأشادت  "الرشيد" خلال رسالتها بدولة الإمارات، قائلة، : "نادر ان تجتمع الأخلاق والمروءة والتواضع  وقوة الشخصية  في شخص واحد ولكنها موجودة في سمو الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره."، مشيرة إلى أن زيارة سمو الشيخ محمد بن زايد الى القاهرة تأتي في توقيت مهم جدا .

وأكدت أن الصورة المتداولة في القاهرة لتوديع الرئيس السيسي للشيخ محمد بن زايد وتحية بن زايد للرئيس المصري "تحية عسكرية" تدل على المكانة التي يحظى بها السيسي لدى "بن زايد"  وأيضا الأخير يحظى بمكانة عالية لدى السيسي.

وفي الجزء الثاني من الرسالة قالت "الرشيد" إن زيارة "بن زايد" للرئيس السيسي تأتي للتنسيق بين البلدين في قضايا المنطقة العربية لأنه هذين القائدين يقع على عاتقهما هموم الأمة والمحافظة على قوتها ومكانتها وأيضا المحافظة على شعوبها، وزيارة "بن زايد" للقاهرة كثيرة لأنه يشعر بالراحة عند مقابلة أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وفي الجزء الثالث من الرسالة، أكدت الإعلامية  الكويتية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تهزي عندما تصرح أنها  تبحث عن تحالف وتطالب بايدن مساعدتها للعودة، معلقة: "هذا جنون .. من سيتحالف مع جماعة إرهابية؟ بايدن لن يلتفت لكم  ومطالبكم بمنع المساعدات عن مصر لاقيمة لها.. وعودتكم للحكم في أي دولة عربية  عشم ابليس في الجنة.

وتابعت: "مصر عصية على الجميع وتستبعد أي مصالحة مع جماعة الإخوان بل إن استئصال الجماعة قادم خلال الفترة المقبلة ولن يكون هناك إسلاما سياسيا مرة أخرى.. ومصر في تقدم وازدهار بعهد الرئيس السيسي وكل العالم يتودد لمصر ويعمل لها ألف حساب في عهد السيسي".
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  العالم   مصر   السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع