×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: كل الدول المنكوبة تتمنى رئيس مثل السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد: كل الدول المنكوبة تتمنى رئيس مثل السيسي

عائشة الرشيد

+    -
06/08/2020 08:14 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن عام ٢٠٢٠ عام كشف الكوارث والفضائح والحقائق وخونة الأوطان الذين باعوا أوطانهم بثمن بخس وعام كشف الفساد والمفسدين وأصحاب الأجندات الخارجية

وأكدت أن الأحداث متلاحقة سواء على الساحة المحلية أو الخليجية أو العربية أو الدولية ولا شك أننا كشعوب تأثرنا بهذه الأحداث، مشيرة إلى أن المخطط على الأمة العربية وضع منذ ١٩٠٦ ولا يخفى على الجميع ولكننا كأمة في سبات عميق وقد قالها االأعداء منذ زمن سندمر أوطانهم بأيديهم وهو ما يحدث عن طريق خونة الداخل من أنصار إيران وجماعة الإخوان.

وتابعت: "ما يحدث في لبنان سيمتد للكويت لأنهما يشبهان بعضهما بشدة وما حدث في بيروت جرس إنذار لكل الوطن العربي" مشيدة بمكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وفي الإمارات بقيادة امحمدين "محمد بن زايد ومحمد بن راشد"

وأشارت إلى أن رؤؤساء الوزراء في مصر والسعودية والإمارات لا يجلسون في مكاتبهم لكن يتابعون كل شيء بدقة طوال 24 ساعة، وعلى جميع المسئولين في الدول العربية الاقتداء بهم .

وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد": "ويل لأمة مقسمة لأجزاء وكل جزء يحسب نفسه فيها أمة.. ويل لأمة تعددت فيها المذاهبب والطوائف كل الدول المنكوبة مثل ليبيا وسوريا والعراق واليمن تريد رئيسا مثل الرئيس السيسي الذي استلم دولة منهارة وحولها لدولة عظمى وحقق معجزات أبهرت العالم وإنجازات تحتاج إلى 30 أو 40 عاما.

واستنكرت الإعلامية الكويتية دعوات رئيس الوزراء الأسبق في لبنان للعرب إعادة الإعمار في لبنان، مؤكدة أن الشعب اللبناني يطالب بعدم دفع الأموال لأن المسئولين سيسرقونها

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع