×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية

بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية

عائشة الرشيد وبن زايد والسيسي

+    -
27/09/2020 09:51 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحلق نحو الفضاء بعد تأهيل كوادر علمية قادرة من أبناء الإمارات لارسالها إلى القمر وهناك مشاريع كبرى في علوم الفضاء تتبناها الدولة لتأهيل كوادر علمية هذه الثقافة.
وأضافت "الرشيد" :" في ٢٠٢٤ تستعد الإمارات للوصول إلى القمر بالتعاون مع دول متميزة في مجال العلوم الفضائية لتصبح من الدول الرائدة في هذا المجال"، معلقة: "الفرس من الفارس".
وفي الجزء الثاني من رسالتها، استنكرت "الرشيد" تصريحات رئيس حزب الأمة الإرهابي التي يطالب خلالها عدم التعاون مع بنك أبوظبي الإسلامي بسبب تطبيع الإمارات مع إسرائيل، مشيرة إلى أن ه من جماعة الإخوان التي صنعتها المخابرات البريطانية ويعيشون في أحضان إسرائيل ويتعاملون معها طوال الوقت.
وتابعت: "اتفاقية السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل قضت على التجارة المربحة في القضية الفلسطينية والتي استمرت إلى أكثر من ٧٢ عاما"، بعد أن ظلت فتح وحماس تجمعان المال تحت مظلة القضية الفلسطينية وبلغت حساباتهما مليارات الدولارات.
وفي الجزء الثالث من رسالتها، قالت "الرشيد" "الرئيس السيسي أكد ان نهر النيل ليس حكرا لطرف ومياهه بالنسبة لمصر ضرورة للبقاء"مشيرة إلى أن مصر تعيد ملف سد النهضة إلى مجلس الأمن بعد فشل الاتحاد الأفريقي، قبل أن تشتعل المنطقة بحرب على المياه
واختتمت: "السودانرفضت مليار دولار قدمتها قطر لبناء قاعدة عسكرية تركية في مواجهة مصر والسعودية في البحر الأحمر"، مشيرة إلى أن قطر تدفع المليارات لتدمير مصر والسعودية ،معلقة: "لن تنالوا من مصر والسعودية .. مصر بجيشها العظيم عصية ومقبرة للغزاة.. والسعودية بها الحرمين ولها رب يحيميها والعالم الإسلامي كله معها".
لمشاهدة الفيديو
  
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  بن زايد  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع