×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: فكوا الحجر الكلي.. وعليكم بتقوية المناعة

بالفيديو| عائشة الرشيد: فكوا الحجر الكلي.. وعليكم بتقوية المناعة

+    -
19/05/2020 06:22 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن طبيب البيت الأبيض كشف كذب الرئيس الأمريكي ترامب ونفى إصابته بفايروس كورونا وأكد أنه يقوم بفحوصات دورية منتظمة وتناول للقاح بسبب أن فوائده أكثر من أضراره.
 
وأوضحت أن ابن الرئيس الأمريكي ايرك ترامب قال أن فيروس كورونا سينتهي في شهر يوليو المقبل وهذا معناه أن الوهم والخديعة ستنتهي بعد فوز والده في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل ، مؤكدة أن هذا لن يحدث ولن يفوز ترامب بالانتخابات.
 
ولفتت إلى أن خبيرة أكدت على فضائية أمريكية أن علاج فايروس كورونا تقوية جهاز المناعة عند الإنسان. وأنه لا يوجد على الجدول أي لقاح للتطعيم ضد الفيروس وشددت على أن الفيروس غير طبيعي ومصنع في أحد
مختبرات الجيش الأمريكي في شمال كارولينا .
 
وذكرت "الرشيد" أن طبيب آخر أكد أنه يتم إجبار الأطباء على أن يكتبوا في تقرير الوفاة أنه بسبب كوفيد ١٩ حتى لوكان سبب الوفاة سبب آخر لزيادة عدد المتوفين في أمريكا بالفيروس وخلق حالة غير حقيقة وتخالف الحالة الواقعية.
 
وشرحت الإعلامية الكويتية أن خبيرة الفيروسات قالت إن موضوع الكمامات هذا غير منطقي ولا تحمي من يرتديهان ووجهت "الرشيد" حديثها لوزير االصحة،قائلة: "الكمامات لا تفيد وهذا رأي الخبراء يا من تفرضوا غرامات على من لا يرتديها".
 
وتابعت: "الخبراء أكدوا أن الحجر الكلي الذي فرضه بيل غيتس سيخرج منه العالم وقد فقد مناعته بسبب الإجراءات غير المنطقية وتساءل خبراء الفيروسات والأوبئة لماذا اغلقتم الشواطئ والمنتزهات ومنعتوا الرياضة رغم أن مياه البحر المالحة تقتل الفايروسات والمشي على الرمال يقتل الفيروسات".
 
واختتمت الإعلامية الكويتية : "يا وزير الصحة فكوا الحجر الكلي وعليكم بتقوية المناعة.. وفيروس كورونا خدعة صهيونية لتدمير الاقتصاد وقتل الملايين والاستيلاء على المليارات من الأموال المدخرة.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

الكويت  عائشة الرشيد  ترامب  الحجر الكلي  مناعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع