×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: طيب!!! إفقار.. المستورين (1 ) بقلم : حسام فتحي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: عهد السيسي هو عصر القضاء على الفساد.. ومبروك يا أهل السعودية

بالفيديو| عائشة الرشيد: عهد السيسي هو عصر القضاء على الفساد.. ومبروك يا أهل السعودية

بالفيديو| عائشة الرشيد: عهد السيسي هو عصر القضاء على الفساد.. ومبروك يا أهل السعودية

+    -
28/12/2020 04:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن وزير النقل المصري كامل الوزير يتميز بحسن القيادة والإدارة واستطاع أن يسدد مديونية السكك الحديدية والتي كانت تبلغ ٨٠ مليار جنيه وطهره بشكل كامل من الفساد بعد أقل من عام واحد.
وأضافت: "الفرس من الفارس وقبل كامل الوزير كان هناك العديد من الوزراء لكن كان الفساد يسيطر بلا رقيب أو حسيب حتى أتى كامل الوزير لينفض عن الوزارة الفساد ويغير المفاهيم"، موضحة أن عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي عصر القضاء على الفساد
وأشارت "الرشيد" إلى نموذج مشرف للمرأة المصرية، وهي الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، قائلة: " إذا كان للرقي عنوان فهو د.نبيلة مكرم شخصية العام ٢٠٢٠ وصاحبة العديد من المبادرات اخرها مبادرة اتكلم عربي وهي امرأة بـ 100 رجل"
وفي سياق أخر ، أشارت إلى تصريحات وزير الطاقة السعودي عن اكتشاف 4 مواقع للغاز والزيت في المملكة وشركة ارامكو تواصل العمل لتحديد الكميات التي تحويها المناطق المكتشفة، علقة: "تستاهلوا يا أهل السعودية الله يزيدكم من نعمه.. تستاهلون كل خير"
وأكدت أن ألمانيا ردت على إدعاءات الاتحاد الأوربي بشأن حقوق الإنسان في مصر ، قائلة: "نحن لا نستطيع الاستغناء عن مصر وكذلك ردت اليونان وقبرص، وفرنسا قالت إن تعاملي مع مصر بعيدا عن حقوق الإنسان وإيطاليا ليس لديها استعداد لفقد أهم بلد بشأن الاستثمار معها.. تحيا مصر.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر  السيسي  السعودية  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع