×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: صقور المخابرات المصرية تفاجيء تركيا وتنفذ مهمة جديدة بنجاح ساحق

بالفيديو| عائشة الرشيد: صقور المخابرات المصرية تفاجيء تركيا وتنفذ مهمة جديدة بنجاح ساحق

عائشة الرشيد

+    -
29/11/2020 06:33 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن غدا ٣٠ نوفمبر يوم هام للشعب الإمارتي الذي يتذكره بكل الحب والافتخار لأنه يوم الشهيد الإماراتي ، مشيرة إلى أن الشعب الإماراتي ضحى بالغالي من أجل حماية وطنه ، وشهداء الإمارات بطولاتهم وتضحياتهم سيتوارثها جيل بعد جيل فهؤلاء هم القدوة .
وأكدت أن القيادة الإماراتية تواصل الليل بالنهار لرفعة الوطن وتقدمه، مشيرة غلى أن الإمارات أصبحت صاحبة الريادة في كافة المجالات وهي الدولة الأولاى في المنطقة وتسعى لتكون ضمن أقوى 5 دول في العالم.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، أكدت "الرشيد" أن صقور المخابرات المصرية والقوات الجوية المصرية تعاملت مع سفينة تركية محملة بأسلحة وارهابيين دواعش للقيام بعمليات إرهابية في سيناء.وتم تصفية الإرهابيين وتدمير الاسلحة والسفينة .
وأشارت إلى أن تدمير القوات الجوية المصرية لمعاقلهم في ليبيا جعلهم يرغبون في الانتقام، مشددة على أن القوات المصرية دمرت السفينة بشكل كامل بعد تفجيرها وتصفية الإرهابيين وتدمير الأسلحة.
وفي الجزء الثالث من الرسالة أكدت الإعلامية الكويتية أن٩ لقاح شركة موديرنا ضد فيروس كورونا تسبب في موت من تناولوه من القوات المسلحة في أوكرانيا و ٨ تدهورت حالتهم وهم في حالة حرجة ، مشددة على أن كل اللقاحات غير آمنة وحتى هذه اللحظة لا يوجد لقاح اخذ موافقة".
لمشاهدة الفيديو 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  صقور المخابرات المصرية  مهمة جديدة  نجاج ساحق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع