×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التمديد أو الإنهاء أمام مجلس الوزراء ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: شهادة حق عن الرئيس السيسي والمخابرات المصرية.. وانتظروا المفاجآت العالمية قريبًا

بالفيديو| عائشة الرشيد: شهادة حق عن الرئيس السيسي والمخابرات المصرية.. وانتظروا المفاجآت العالمية قريبًا

بالفيديو| عائشة الرشيد: شهادة حق عن الرئيس السيسي والمخابرات المصرية.. وانتظروا المفاجآت العالمية قريبًا

+    -
09/01/2021 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
الإعلامية عائشة الرشيد إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مستمر في السلطة حتى الآن وقد تتم إجراءات عزله وقد يستمر في منزله يتابع التليفزيون بعد حرمانه من وسائل التواصل ولكن عند انتقاله لمقر إقامته في فلوريدا لن يصمت كثيرا وقد يبدأ تصفية الحسابات بعد أن اعلن عدم حضور تنصيب بايدن .
وأضافت أن بايدن رد على تصريحات ترامب، قائلا: "من الأفضل عدم حضوره وهو غير مؤهل لقيادة أمريكا"، معلقة : " أشك في وصول بايدن للبيت الأبيض.. أشك في ذلك وانتظروا المفاجآت"، متسائلة: "هل دق ترامب آخر مسمار في نعش النظام العالمي؟".
وتابعت: "العالم الجديد هو حرب ذهنية نفسية وثقافية هو الانقلاب على الروح البشرية والنظام العالمي الجديد سيكون بدون أمريكا القطب الواحد وستصبح الولايات الأمريكية المتحدة الولايات المتحدة المفككة.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت الرشيد إن الدولة المصرية وضعت استراتيجية لتكون ضمن الدول العظمى ولذلك تم وضع استراتيجية أمنية لتطوير وإعادة تأهيل الجهاز الأمني وتوفير اليزانية الكاملة لتنفيذ مهامها بكل استقلالية، مضيفة: ": "شهادة حق تسجل للرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير الأجهزة الأمنية ومنذ وصووله للحكم تغيرت الشرطة بشكل كامل على كافة المستويات".
وتابعت: "في مصر رجال يخططون بكل كفاءة ويضعون الخطط الاستراتيجية لتأمين بلدهم وسابقين العالم بشكل كبير وهناك رجال مخابرات يخططون لما هو آت ويعرفون كيف يدار العالم من خلف الستار .
واختتمت: دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لا يقبلوا المساس بالكويت أمير ا وشعبا والشيخ نواف مثل الشيخ صباح بالنسبة لهم ويعتبرون والد، والشيخ بن زايد قال في لقاء معي: "لو يصير شيء في الكويت لا قدر الله نحن وعيالنا فداء للكويت".
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

عائشة الرشيد  الرئيس السيسي   المخابرات المصرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع