×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبر سيء بشأن كورونا في الكويت..  تسجيل أعلى نسبة إصابة بكورونا منذ بداية الجائحة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: خمسة صواريخ لاستهداف طائرة السيسي.. ولغز الرسالة السرية

بالفيديو| عائشة الرشيد: خمسة صواريخ لاستهداف طائرة السيسي.. ولغز الرسالة السرية

بالفيديو| عائشة الرشيد: خمسة صواريخ لاستهداف طائرة السيسي.. ولغز الرسالة السرية

+    -
30/12/2020 02:56 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الإمارات تسعى بكل حلرص لتماسك دول الخليج وتضحياتها لا تعد ولا تحصى وموقفها خلال الغزو العراقي للكويت ومشاركتها مع السعودية في حرب تحرير الكويت ومساندتها بشكل رائع لاينسى وكذلك مملكة البحرين وسلطنة عمان.
 
وأضافت "الرشيد" : دور مصر لا ينسى أيضا وجيش مصر العظيم انضم للأشقاء الخليجييين في تحرير الكويت، مشيرة إلى العلاقات بين مصر والخليج قوية ومتينة، والرئيس عبد الفتاح السسيسي تلقى دعوة لحضور القمة الخليجية القادمة.
وتابعت: المصالحة الخليجية لن تتم إلا بتنفيذ ١٣ بندا.. وأنا شخصيا أشك في تحقيقي ذلك لأن قطر تراجعت في مرات سابة عن تنفيذ هذه المطالب ولازالت تمول الحوثيين في اليمن والإرهابيين في مصر، وعلى الشوكة القطرية الالتزام ثم لكل حادث حديث".
وفي الجزء الثاني من الرسالة، أكدت "الرشيد" أن مصر لازالت مستهدفة ، وزيارة الرئيس السيسي للعراق تم إلغائها بسبب رسالة سرية عن مخطط لاستهداف الرئيس المصري، مؤكدة أن المخابرات المصرية كشفت المخطط الذي كانت تعده إيران لاستهداف طائرة الرئيس السيسي بخمسة صواريخ.
وتابعت: "بيان وزارة الداخلية العراقية جاء فيه أنه تم ضبط خلية لحزب الله موجودة في العراق"، مشيرة إلى أن هذه الخلية هي من خطط لاغتيال السيسي، معلقة: "حفظ اللله الرئيس السيسي والشعب المصري".
 
شاهد الفيديو
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  صواريخ   استهداف   طائرة   السيسي  مصر  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع