×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: حقيقة الكذب والافتراء على السيسي.. ومفاجأة مصرية ترعب أثيوبيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: حقيقة الكذب والافتراء على السيسي.. ومفاجأة مصرية ترعب أثيوبيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: حقيقة الكذب والافتراء على السيسي.. ومفاجأة مصرية ترعب أثيوبيا

+    -
07/04/2021 03:42 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مصر شهدت انجازا جديدا هو افتتاح مجمع الوثائق والإصدارات الذكية وفائقة السرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي الله يحفظه ويطول بعمره، بالإضافة إلى إنجاز آخر على أرض الواقع مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي .
وأضافت : "سمو الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره ترك بصمة العطاء والإنسانية ..في أنحاء العالم فهو القائد الإنسان"، مشيرة إلى أن هناك ادعاء وافتراء كاذب من خارجية اثيوبيا على الرئيس عبدالفتاح السيسي.وماتضمنه بيان اثيوبيا لايمت للواقع بأي صلة .
وتابعت: "ملف سد النهضة بيد الحكيم والأمين وكلنا واثقين به "، ومصر ستحصل على ما تريد ولن تستطيع إثيوبيا الحصول على حق من حقوق مصر وستحدد مصر الموعد المناسب للرد.
وأوضحت مصر مثل الفرس العربي الأصيل لا يستطيع أن يجلس على عرشها رجل من خارج الجيش المصري،موضحة أن صاروخ مصري جديد يصل اثيوبيا في ٢٠دقيقة و٣٠ دقيقة تركيا وعلى أثيوبيا أن تفهم معنى ذلك ، معقبة: لسنا دعاة حرب ولكن ان كتبت علينا فنحن من أشرس المقاتلين.
وتساءلت "الرشيد" : "هل يمكن لممر جابهار ان يحل مكان قناة السويس ؟" مشيرة إلى أن هناك اقتراحات متعددة لطرق بديلة عن قناة السويس منها الطريق الذي تتبناه إيران.
 
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد  السيسي  مصر  أثيوبيا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع