×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" ::: القوى العاملة تنهى إضراب 5240 عامل ابشركة صناعة الدواء ::: عرب | إعفاء اصحاب المصانع من رسوم العمالة الوافدة :::

بالفيديو | عائشة الرشيد: حفل إفتتاح بطولة أفريقيا أبهر العالم.. فخورين بك يا مصر

بالفيديو | عائشة الرشيد: حفل إفتتاح بطولة أفريقيا أبهر العالم.. فخورين بك يا مصر

خاص بموقع "مصريون فى الكويت"

+    -
22/06/2019 01:36 م
كتب : مصطفى محمود
أبدت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد سعادتها الغامرة، بالنجاح الباهر الذي حققه افتتاح بطولة الأمم الأفريقية المقامة على أرض مصر.
 
 
وقالت «الرشيد» خلال رسالة صوتية إن حفل افتتاح البطولة يعتبر تحدي وإنجاز وإبهار وإمتياز مع مرتبة الشرف، معلقة: «نحن فخورين بك يا مصر".
 
 
وأضافت: «شباب مصر الله يعطيكم العافية.. شاب مصرى اسمه محمد فضل، مسئول عن ملف بطولة الأمم الأفريقة، ومعه شباب متطوعين أبهروا العالم.. مصر قيادة وحكومة مكنت الشباب والكفاءات الوطنية لإدارة البلد".
 
 
وتابعت الإعلامية الكويتية:«شباب مصر شرفتونا كعرب، ما شاهدناه أمس نقف لكم إجلالا وإكبارا..حفل الافتتاح شيء يفوق االخيال.. بحب المصريين لبلدهم كانوا على قدر المسئولية وثقة الرئيس عبد الفتاح السيس".
 
 
وأوضحت «الرشيد» أن حفل الافتتاح المبهر، كشف عن رسالة للجميع هي أن مصر بلد الأمن والأمان ، وانتصرت على أعدائها في الداخل والخارج وفازت باحترام العالم، كما فازت بعودة هيبة الدولة وعودة الجماهير للملاعب ورسم الفرحة على وجوه المواطنين.
 
 
وأضافت: «لوحة جميلة رسمها المصريون أمس وكانوا على قدر المسئولية بعد نهاية المباراة، ومظهر حضاري عندما تشاهد الشباب ينظفون الاستاد ليعود براقاً كما كان".
 
 
ووجهت الكاتبة الكويتية رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: «فخامة الرئيس بطل وزعيم أفريقا، العالم كله يقف لك إجلالا واحتراما للجهود التي تبذلها حتى تصبح مصر درة العلالم أجمع.. مبروك للتنظيم وبداية طيبة لبطولات قادمة.. تنظيم يليق بمصر،قلب العروبة النابض، تستحق الفرحة التي ظهرت على وجهك".
 
  
وتابعت: «من حقك يا فخامة الرئيس أن تفخر بشعبك وجيشك وشرطتك، هؤلاء جميعا كانوا يدا واحدة في كل مكان.. فخامة الرئيس أنت أعدت هيبة العرب وليس مصر فقط، مصر تكتب تاريخاً جديداً بأحرف من ذهب.. هذ الإنجاز أبهر العالم، والخمس سنوات الماضية شهدت إنجازات غير مسبوقة.. وأمس شهد تفويض آخر لك "
 
واختتمت «الرشيد» برسالة للشعب المصري، قائلة: «صحيح يا مصريين أنتم فراعنة لا مستحيل في قاموسكم، إذا أردتم استطعتم. لا شك أن فرحتكم هي فرحتنا وإنجازاتكم إنجازات لكل العرب..كلنا أمس كنا معكم ومع منتخب مصر الذي فرحكم وفرحنا، أنا كعربية شعرت بالفخر وأنا أشاهد هذا الافتتاح العالمي، لكم الحق أن تفخروا ببلدكم وبهذا الافتتاح العالمي، مصر تسير في الطريق الصحيح.. تحيا مصر... بحبك يا مصر، هل وصلت الرسالة؟
 
 
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد  افتتاح بطولة الأمم الأفريقية  موقع مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع