×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: حان وقت الحساب لمن روجوا لوباء مزيف صدقه العالم

بالفيديو| عائشة الرشيد: حان وقت الحساب لمن روجوا لوباء مزيف صدقه العالم

+    -
14/06/2020 06:37 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن المجتمع الدولي تأكد أن منظمة الصحة العالمية خدعت العالم بشأن فيروس كورونا لصالح شركات أدوية كبرى.
وأكدت أن منظمة الصحة العالمية متهمة بالمشاركة في تضليل العالم ورفع مستوى خطر الانفلونزا الموسمية إلى الجائحة والوباء لتحقيق أرباح عن طريق بيع اللقاحات، واللاعبون في هذه الجائحة الكاذبة د.فاوتشي، وبيل غيتس مستشارو منظمة الصحة العالمية ومديرها الفاسد.
وأوضحت "الرشيد" أن أمريكا وراء هذه الجائحة وحاولت تضليل العالم وتوريط الصين، والإعلام العالمي تجاهل البحث عن الحقيقة، مشيرة إلى أن إصابة الأطباء والممرضات والممرضين هو ترويج للخوف والهلع و٩٩% من المرضى لم يموتوا من فايروس كورونا المزعوم.
وتابعت : "حدث تلاعب بفيروس إنفلونزا الخنازير ونشر الرعب ولكن انقشعت غيوم كورونا المزعوم
وحل وقت الحساب "، مردفة : "إذا لم تتم مساءلة ومحاسبة من يعملون في منظمة الصحة العالمية...فليستعد العالم لمزيد من الاستهتار وجائحات اكثر وهمية.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصريون في الكويت  فيروس كورونا  منظمة الصحة العالمية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع