×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت.. لقاح كورونا للمقيمين مجاناً ::: مطالبة "الطيران المدني" ببيان مصروفات إخلاء المخالفين بالكويت وأعدادهم ::: صديقه استدرجه لقضاء سهرة.. جريمة قتل طالب هندسة تهز الهرم ::: الكويت.. إهانة طبيب في مستشفى الفروانية ::: أغلى حقيبة في العالم بمبلغ 5.3 مليون دولار.. صور ::: ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية ::: اختطاف نجم الأهلى السابق ميدو جابر ::: الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس والجمعة ::: ننشر البيان الجديد للصحة عن اصابات ووفيات كورونا اليوم ::: بالفيديو.. ضابط تركي يفضح صفقات سلاح أردوغان وقطر ::: يجب تغيير النتائج.. مطالب ترامب بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية ::: الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى» ::: «الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي ::: أزمة الطلبة المصريين في الكويت... إلى الحل :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تهنيء مصر والسيسي "تغيير وتقدم"

بالفيديو| عائشة الرشيد تهنيء مصر والسيسي "تغيير وتقدم"

عائشة الرشيد

+    -
06/09/2020 06:04 م
كتب : Egyptians in Kuwait

هنأت الإعلامية عائشة الرشيد مصر بالحفل الرائع لانطلاق قرعة مونديال كرة اليد على الأراضي المصرية والذي أقيم على سفح الهرم وأذهل الحضور والعالم أجمع،معلقة :"مصر تتغير وتتقدم "

وأضافت "الرشيد" أن الحفل كان رسالة أن مصر شامخة وراسخة كالأهرامات، موجهة التهنئة لوزيؤ الشباب والرياضة الذي أشرف بنفسه على كل صغيرة وكبيرة حتى تظهر البطولة بالشكل المطلوب من باية حفل القرعة وحتى انتهاء البطولة، والرئيس السيسي يتابع كل شيء بنفسه ووجه بدعم البطولة حتى تظهر بشكل مشرف.

وفي الجزء الثاني من الرسالة، تطرقت "الرشيد" لتصريحات الرئيس التركي التي يهدد فيها أعداء تركيا علنا بقوله: "سيدفعون الثمن في البحر أو على طاولة المفاوضات".

وعلقت:"الكل يعادي تركيا سواء الدول الأوروبية أو دول البحر المتوسط، وليبيا خرج منها للأبد بسبب الخط الأحمر

القبض على القيادي محمود عزت نهاية جماعة الإخوان وغياب قمة الهيكل التنظيمي كله .

وأكدت في الجزء الثاني من رسالتها أن نظام جماعة الإخوان المسلمين يعاني من الانهيار بسبب الغباء السياسي

الذي تعاني منه، وعقب القبض على نائب المرشد محمود عزت والذي أرشد عليه واحد منهم.

واختتمت: "وزراء الصحة العرب فكوا القيود . انكشفت الخديعة الكبرى ..خدعة كوفيد ١٩..لبس الكمامات يصيبنا بتسمم ثاني أكسيد الكربون"

 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  أردوغان  السيسي  الرئيس اليوناني  رئيس قبرص  البحر المتوسط  الغاز الطبيعي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع