×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟"

بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟"

عائشة الرشيد

+    -
26/11/2020 06:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن فايروس ميرس هو المرشح ان يكون الوباء القادم.، مؤكدة أن حروب الجيل السابع بدأت وهي حروب الأوبئة والفيروسات .

وأضافت : "أريد منكم في إجازة نهاية الأسبوع شاهدوا الفيلم الفرنسي Hold Up .لتعرفوا الحقيقة.. كل المخططات يعلنون عنها في أفلام سينمائية تندرج تحت افلام الخيال العلمي أو ألعاب إليكترونية.

وتابعت: "حرب الفيروسات لعبة إليكترونية اسم اللعبة إطلاق النار في الفضاء حروب الجيل السابع يتم صناعتها في المختبرات الخاصة لأجهزة المخابرات العالمية للدول المتقدمة .

الحروب الجديدة لن ترى عدوك أمامك.

وفي الجزء الثاني من الرسالة، أشادات الإعلامية الكويتية بحصول وزيرة التخطيط المصرية هالة السعيد على لقب افضل وزيرة في العالم العربي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي فالفرس من الفارس ، وفوز هالة السعيد فوز لكل امرأة عربية.

وأشارت إلى نشطاء أنشأوا موقع مشابه لليوتيوب، واسموه براند نيو تيوب دوت كوم، ليتم عرض المقاطع العلمية حول لقاح كورونا التي تم حذفها من إدارة اليوتيوب .

وأوضحت أن الكويت مخطط تهريب آثارا فرعونية تم تهريبها من مصر ، متسائلة: "كيف خرجت هذه الآثار من مصر ؟هل هناك تواطؤ في المطار؟

المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  الرشيد  هالة السعيد  أثار مصرية  أثار فرعونية  مطار الكويت  الجيل السابع  الجيل الرابع  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع