×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية

عائشة الرشيد

+    -
27/01/2021 09:04 م
كتب : Egyptians in Kuwait
استنكرت الإعلامية عائشة الرشيد تداول فيديو عن انهيار جزء من جسر في الكويت قيد الإنشاء والمتحدث اتهم الشركة المصرية المنفذة بأنها شركة غير صالحة ، واستغل الكارهين لمصر هذا الفيديو وروجوا له بشدة.
وأكدت "الرشيد" أن هيئة الطرق تنفي ان الشركة المصرية وراء انهيار جزء من الجسر ، مشيرة إلى أن هذا الشخص لم يتحر الدقة ووجه لها اتهامات باطلة وعليه الاعتذار، علما بأن الشركة المنفذة هي شركة المقاولون العرب التي تعد الأكبر والأعرق في هندسة الطرق في مصر والعالم العربي، معلقة "عيب عليكم .. شوهتوا صورة شركة عريقة.. حسبي الله ونعم الوكيل
وأوضحت أن سبب انهيار جزء من الجسر اصطدام شاحنة بالجسر وهذه الشاحنة مخالفة لشروط الارتفاع المسموح به، وشركة المقاولون العرب التي نفذت المشروع بريئة من الإتهام الباطل وتاريخها يشهد لها بالكفاءة.
وفي سياق آخر، كشف الإعلامية الكويتية أن مدير المخابرات الروسية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يواجه ٥ أجهزة، مخابرات دولية ولم ينكسر، بينما قال الرئيس المصري أن مصر تحثث نجاحا أمنيا واقتصاديا بقيادة السيسي.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  محاولة فتنه جديدة  المصريين  الكويتيين  السيسي  المخابرات الدولية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع