×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطالب بقرار عاجل لعودة هؤلاء الوافدين سريعا ::: الكويت| مفاجأة صادمة بشأن المقاهي والمطاعم بسبب الإغلاق.. ومناشدة للحكومة ::: الكويت| مطالبات بإنهاء الإغلاق وإلغاء الدفع النقدي لموطنين والوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب" ::: 77.2 % نسبة الشفاء من كورونا فى مستشفيات العزل بمصر ::: تحذير قوي من ألمانيا بشأن اعتداءات الحوثيين على السعودية ::: خط بري لنقل الركاب بين مصر والأردن والعراق بـ 130 دولارًا للتذكرة ::: جثمان يوسف شعبان يصل مقابر 6 أكتوبر ::: حيل سريعة للتخلص من الصداع ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ::: روشتة غذائية للوقاية وتجنب الإصابة بتصلب الشرايين ::: الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن أخر نجاح لصقور المخابرات المصرية "عملية ضخمة"

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن أخر نجاح لصقور المخابرات المصرية "عملية ضخمة"

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن أخر نجاح لصقور المخابرات المصرية "عملية ضخمة"

+    -
17/01/2021 02:30 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن أحد قادة هذا الزمن سمو الشيخ محمد بن زايد الذي يحمل هموم أمته وقضاياها منذ سنوات ، ثابت كالجبل وتربع في قلوب المواطنين في الوطن العربي، مثال للتواضع وحب الناس.
وأضافت : "وصية حكيم العرب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد طيب الله ثراه مصر وشعبها، وتربطه يد بمصر ورئيسها وشعبها علاقات قوية وهي نموذج يحتذى به، مشددة على أن بن زايد قضى على الإخوان في الإمارات وخارجها، وهو رجل عقمت النساء أن تلد مثله.
وتابعت : "تحية لصقور المخابرات وصقور حرس الحدود الذين قبضوا على عناصر إرهابية دخلوا متخفين بالملابس البدوية وبحوزتهم مليار و ٥٧٠ مليون دولار حملوها على ظهور الجمال وهو ما يعتبر صيدا ثمينا تم مصادرة الأموال والأسلحة والمتفجرات .
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن مدينة اسطنبول وعدد من المدن التركية العاصمة أنقرة وأزمير وبورصة مهددون بالعطش ، مشيرة إلى أن الحرب القادمة وستكون حرب المياه
وعن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الله ، قالت "الرشيد" : " هو الفارس الذي قاد الإمارات مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره إلى العالمية، مشددة على أن الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره هدم المعبد الاخونجي بمن فيه على رؤوسهم.
 
 شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد   المخابرات المصرية   عملية   مصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع