×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف بطولات الجيش المصري "لا أحد يزايد على مصر"

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف بطولات الجيش المصري "لا أحد يزايد على مصر"

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف بطولات الجيش المصري "لا أحد يزايد على مصر"

+    -
04/01/2021 02:48 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة إن 15 عاما مضت سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في منصب رئيس الوزراء، لفت خلالها أنظار العالم أجمع وجعل الإمارات الأولى في كافة المجالات وأدخل السعادة على قلوب المواطنين واختار لهم وزيرا للسعادة وجعل بلاده على الخريطة العالمية.
وأضافت: من أقوال "بن راشد:" : الحكومة في خدمة الشعب ونحن سلطة في خدمة الشعب وليس التسلط على الشعبوأقسم وبر بقسمه وعمل بجد واجتهاد ولا يجل أبدا في مكتبه ويتابع كل كبيرة وصغيرة بنفسه ويجعل الجميع في الميدان وليس المكاتب.
وفي الجزء الثاني من الرسال، قالت "الرشيد": "لا أحد يزايد على مصر في ثباتها تجاه القضايا العربية . فهي أكثر من خسرت من إسرائيل نتيجة الحروب معها وهو ما أثر على اقتصادها وكبدت إسرائيل خسائر لا مثيل لها".
وأضافت: القوات المسلحة المصرية بطولاتها يسطرها التاريخ في مكافحة الإرهاب الذي يحيط بمصر من كافة الجهات، وعثرت مؤخرا على نفق بالشيخ زويد وتم ضبط صاروخ وعبوات ناسفة وتم إحباط مخطط إرهابي، حفظ الله شعب مصر وجيشها من كل مكروه.
وفي الجزء الثالث من الرسالة وزير الخارجية الأمريكي بومبيو غرد بهاشتاج سواجر وهو ما أثار فضول الجميع حول ما يقصده بومبيو من الهاشتاج.
وأوضحت "الرشيد" أن "سواجر هو القناص ..فيلم القناص اللي يصور قضايا الفساد في الحكومه الأمريكية والذي تولى حماية كتيبة أمريكية هجمت عليها ميليشيات إثيوبية بعد تخلي الحكومة عنهم وهو ما جعله يعود لأمريكا ويعتزل الحياه العسكرية ثم يشارك في كشف الفسلد فيتم اتهامه بمحاولة قتل الرئيس ويعيش هاربا وبعدها يكشف تواطؤ المسئولين وفسادهم . وسواجر الذي غرد به بومبيو يعني الدولة الوطنية بقيادة الرئيس الأمريكي ترامب في مواجهة الدولة العميقة وفسادها".
 شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  بطولات الجيش المصري  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع