×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف رد السيسي على رسالة أمير الكويت.. و6 يناير يوم الحسم عالميا

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف رد السيسي على رسالة أمير الكويت.. و6 يناير يوم الحسم عالميا

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف رد السيسي على رسالة أمير الكويت.. و6 يناير يوم الحسم عالميا

+    -
03/01/2021 02:08 م
كتب : مصريون في الكويت
أبدت الإعلامية عائشة الرشيد سعادتها باختيار سمو الشيخ محمد بن زايد ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم،بعد أن وصفته بلومبرج بصانع السلام في الشرق الأوسط وساهم في تغيير رسم الجغرافية السياسية رأسا على عقب في إشارة لجهد دولة الإمارات في تويع معاهدة السلام مع إسرائيل.
 
وأشادت "الرشيد" بسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، قائلة: "بن راشد صاحب الرؤية والإنجازات  طلب من الوزراء والقياديين والمسؤولين  ان يكونوا في الميدان  وقال نحن حكومة إنجازات ولسنا حكومة محاضرات ".
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد": "رسالة خطية من أمير الكويت  الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه ويطول بعمره إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرة إلى أن السيسي عندما قرأ الرسالة كان رده أن نهج السياسة المصرية واضح وهو الحفاظ على تضامن الأمة العربية وعدم التدخل في شئون الداخلية والالتزام بالنوايا الصادقة لتحقيق المصالح المشتركة والدفاع عن الوطن العربي من المحيط للخليج.

وأكدت أن الرئيس المصري حريص على العلاقات بين الكويت ويسعى لتطوير التعاون بين البلدين في كافة المجالات  لصالح الشعبين الشقيقين وثمن الدور الذي تقوده الكويت لتحقيق المصالحة العربية وكذلك دور المملكة العربية السعودية في هذا الشأن .

وفي جزء آخر من الرسالة تحدثت  الإعلامية الكويتية عن ىسيناريو الرئاسة الأمريكية، مشيرة إلى أن ٦ يناير المقبل يوم الحسم، حيث دعا الرئيس ترامب لتظاهرات في هذا اليوم الذي يجتمع فيه مجلس الشيوخ للتصديق على نتائج الانتخابات وسيقدم أحد الأعضاء اقتراحا بعدم التصويت وعندما يعترض آخر سيتم المناقشة والتصويت وفي حال تقاسم التصويت يكشر نائب الرئيس الأمريكي الأصوات لصالح الجمهوريين ليتحول الامر لمجل النواب ويستفوق الجمهوريين في التصويت بعدم التصديق.
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد   السيسي   أمير الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الأحد 03 يناير 2021 02:41 م
يسلم لسانك وشكرا علي المعلومات