×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد ::: لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال السيسي

+    -
29/12/2020 01:45 م
كتب : مصريون في الكويت
أشادت الإعلامية عائشة الرشيد بالدعوة الكريمة من قائد عظيم هو الملك سلمان بن عبدالعزيز الله يحفظه ويطول بعمره إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الله يحفظه ويطول بعمره للمشاركة فى اجتماع قادة المجلس دول مجلس التعاون الخليجي يوم الثلاثاء المقبل .
وأضافت "الرشيد" أن دول الخليج لا يمكن أن تنفصل عن مصر ، مشيرة إلى أن السعودية ومصر هما خط الدفاع عن الأمة العربية، مشيرة إلى أن أمير قطر أعلن أنه لن يحضر اجتماع قادة المجلس دول مجلس التعاون الخليجي، وهو دليل أن قطر لا تريد العودة للصف العربي".
 
وتابعت: "كل شخص يتحمل نتائج أفعاله وافهم يا فهيم ،فدول الخليج لن تنفصل عن مصر أبدا فالعلاقات وثيقة ومتجذرة على كافة المستويات، ومرحبا بك يا سيادة الرئيس السيسي فأنت قائد الأمة وزعيمها ووجودك شرف وفخر وعزة".
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" تركيا على حافة الإنفجار وهناك ثورة جياع قادمة وبدأت المظاهرات في مناطق عديدة من البلاد بعد انخفاض سعر الليرة وانهيار الاقتصاد والشعب التركي يعاني من الجوع ، وقريبا تركي بجم اما الاغتيال أو محكمة لاهاي للمحاكمة كمجرم حرب.
وفي جزء آخر من الرسالة، قالت الإعلامية الكويتية إن إلغاء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى العراق جاء لدواعي أمنية بحتة، مشيرة إلى أنه تم إحباط محاولة اغتيال السيسي في العراق عن طريق صقور المخابرات العامة التي رصدت اتصالات بين حماس وإيران وداعش لاغتياله، وتم غلق قنصلية مصر في غزة.
وتابعت: "الرئيس عبدالفتاح السيسي تفقد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية بقاعدة محمد نجيب العسكرية عبر الفيديو كونفرست، وهي رسالة واضحة اللي حيقرب حيتشال من على وجه الأرض شيل".
 
 شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد   إحباط محاولة   اغتيال السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع