×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول

عائشة الرشيد

+    -
27/10/2020 09:06 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مسرحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لا تنتهي وبالأمس خرج علينا لتجييش المسلمين، و أعلن أنه خليفة المسلمين وبعدها بدقائق أرسل سفيره لتقديم التعازي في فرنسا.

وأكدت "الرشيد" أن الدول العربية والإسلامية ترفض بشدة ربط الإرهاب بالإسلام، ومجلس حكماء المسلمين في أبوظبي يكون لجنة خبراء قانونيين لرفع دعوى قضائية ضد الصحيفة الفرنسية التي أساءت إلى الرسول محمد صل الله عليه وسلم.

وأكدت أن الدول العربية استنكرت الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام واستدعت السفير الفرنسي لتسليمه مذكرة احتجاج ضد الرئيس الفرنسي ورفضت سماحه بالإساءة للنبي، ومطالبة بموقف ضد التجاوزات الموجهة للمسلمين، متابعة: "نحن ندافع عن الإسلام عندما نهاجم جماعة الإخوان والجماعات الإرهابية"

وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت الرشيد إن هناك صراعا بين وزيري التربية والتعليم ، والصحة ، بسبب رغبة الأول في إجراء الامتحانات في المدرسة وأن يكون امتحانا ورقيا، ووزير الصحة يرغب في إجراء الامتحان عن بعد.

وأكدت أن التعليم عن بعد تحويل إلى سلعة تجارية يستفيد منها الشركات والتجار ، في بيع أجهزت الكمبيوتر والتابلت وغيرها، مشيرة إلى أن المدرسة تحولت لمجموعات تجارية.

وفي الجزء الثالث من رسالتها، أكدت الإعلامية الكويتية، إن الرئيس الأمريكي ترامب أعلن أن عودة الولايات المتحدة إلى منظمة الصحة العالمية بشروط بعد الانسحاب ووقف التمويل، مشددا على أنه طلب دفع 500 أمليون دولار من المنظمة، و39 مليون من الصين.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  إلا رسول الله  الإساءة للرسول  أردوغان  ماكرون  فرنسا  مقاطعة المنتجات الفرنسية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع