×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر

+    -
12/08/2020 03:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، انتخابات مجلس الشيوخ في مصر التي بدأت أمس وتستمر إلى اليوم صور مشرقة  تضاف إلى الصور الجميلة وتليق بسمعة مصر.
وأضافت أن أكثر ما لفت نظرها في  تلك الانتخابات التنظيم الجيد والالتزام بالإجراءات الاحترازية، وكذلك التأمين من قبل الشرطة والجيش، وشاهدنا ذهاب الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء للتصويت وهو ما يدل على أهمية هذه الانتخابات، ولاحظ الجميع دور الشباب في التنظيم وتوزيع الكمامات على التاخبين
وتابعت: "المرأة المصرية كانت في صدارة المشهد وذهبت للجان بكثافة لتثبت ريادتها ودورها الوطني" مشيرة إلى أن انتخابات مجلس الشيوخ اكتمال للمؤسسات المصرية وانتهاء لعصر الفوضي
وفي الجزء الثاني من الرسالة، أشادت "الرشيد"، بالنائب غادة عجمي  التي مثلت المصريين المغتربين في الخارج  والتي بذلت جهدا جبارا لوأد الفتنة بين الشعبين المصري والكويتي  ونجحت بشكل كبير في ذلك خاصة أنها تمتلك علاقات قوية مع المسئولين في الدول الخليجية.
وفي الجزء الثالث من رسالتها ، وصفت الإعلامية الكويتية بيل غيتس بأنه الوباء الحقيقي  وليس فيروس كورونا، لأنه صاحب الخدعة الكبرى بأن الفيروس المزعوم،   ويتحدث  الآن عن كارثة بيئية تهاجم العالم نتيجة تغير المناخ رغم أن هذا من ضمن حروب الجيل السادس وسيتلاعبون عمدا بالمناخ وهذا ما تم تجربته في مارس الماضي بمصر  عندما هبت عاصفة التنين التي لم تشهدها البلاد من قبل. وسيتم استخدام الأقمار الصناعية سبيس إكس في حرب المناخ وليست لسرعة النت كما يشاع"
وعن الأزمة الليبية، قالت "الرشيد" : "لأول مرة يتفق ترامب وبوتين على طرد تركي بجم من ليبيا وهي ضربة موجعة لأردوغان، وهماك جلسة طارئة في الاتحاد الأوروبي بشأن تركيا، قلت لكم مصر دولة عظمى وهذه بركات الخارجية المصرية"
واختتمت "مصر دائما هي التي تشيل الحمل الثقيل ..هذا قدرها.. والسيسي نجح في الانتصار على أردوغان الذي تراجع عن اتفاقيته مع السراج في ليبيا بعد تحركات مصر واليونان.
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

فيديو  عائشة الرشيد   مفاجأة  عاصفة التنين   مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع