×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف السبب الحقيقي لمحاولة إفساد العلاقة بين مصر والكويت

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف السبب الحقيقي لمحاولة إفساد العلاقة بين مصر والكويت

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف السبب الحقيقي لمحاولة إفساد العلاقة بين مصر والكويت

+    -
04/08/2020 05:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، إن أمس شهد مظاهرات مليونية في ألمانيا وبريطانيا والترويج وعدد من الدول ضد منظمة الصحة العالمية وبيل غيتس الماسوني بسبب اكتشاف مؤامرة فيروس كورونا، مطالبة بضرورة الانتباه إلى أن ما يحدث مجد خدعة ومعظم الدول عادت للحياة الطبيعية وعلى رأسها الإمارات.
وأضافت: "مصر من ضمن الدول التي تتعافى من فيروس كورونا بفضل المنظومة الصحية القوية التي تتمتع بها وهناك بعض المحافظات التي سجلت صفر إصابات في بعض المحاقظات.. مصر آمنة.. والسفر منها وإليها آمن"، مشددة على أن منع السفر بين مصر والكويت يتسبب في خسارة كبرى للكويت اقتصاديا
وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" : "تركيا تهدد العرب وتعلن الحرب
تطاولت على الإمارات وهددتها وقبلها مصر والسعودية وبالأمس تهدد البحري، معلقة: "بلوا تصريحاتكم واشربوا ميتها"
وأكدت أن تركيا تريد أن تجعل من ليبيا مركزا للارهابيين و المرتزقة ليكونوا خنجرا في ظهر مصر، مشيرة إلى أن تدخل تركيا في الشأن العربي مرفوض، متابعة: ": "مصر السعودية والامارات نسفوا أحلام الأتراك والفرس لذلك تسمعون الصراخ والاتهامات الباطلة".
وفي الجزء الثالتث من رسالتها، أكدت "الرشيد" أن الصحافة الفرنسية كتبت عنوانا : " السيسي يكشر عن أنيابه ويضع العلامة الحمراء في وجه أردوغان. ووزير الدفاع التركي يركع على الفور.. ومصر تزلزل الأرض تحت قدم أردوغان .
واختتمت: "هناك محاولة لإفساد العلاقة بين مصر والكويت لمنع مصر من مساعدة الكويت عند حدوث أي مكروه .. لأن المصريون في الكويت رجال بمعنى الكلمة رجال يعرفون الفزعة والنخوة لن يرضوا ان يصيب وطنهم الثاني الكويت اي شر وسيكونون مع إخوانهم الكويتيين في الصفوف الأولى ضد أي مكروه كواجب عليه.
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر  الكويت  العلاقة بين مصر والكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع