×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف لماذا لم يضرب السيسي سد إثيوبيا

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف لماذا لم يضرب السيسي سد إثيوبيا

عائشة الرشيد تكشف لماذا لم يضرب السيسي سد إثيوبيا

+    -
28/07/2020 11:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة إن مصر والإمارات دولتان نموذجيتان يحتذى بهما وهما فرسان تحدوا جائحة كورونا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد.
وأضافت : "مصر تسير للأمام بالعمل الجاد وافتتاح مشاريع تنموية وقومية بقيادة الرئيس السيسي وكذلك الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد الله يحفظهم .
وأوضحت أن الرئيس السيسي افتتح المدينة الصناعية في الروبيك ومجمع متكامل للخدمات المرافق وفقا لأعلى المعاير العالمية لتكون أكر مديننة صناعية في صناعة النسيج بالعالم، مؤكدة أن مصر تسير للأمام اقتصاديا وصناعيا.
وتابعت: " لن تكون هناك ضربة ضد اثيوبيا ومصر تخوض التفاوض مع الجانب الإثيوبي..الرئيس السيسي رجل مخابرات دوخ مخابرات العالم أجمع.. و لو ضرب السد لتحول العالم عدوا لمصر.. السيسي قال اليوم أنه لا يخشى نقص شعبيته ويعمل لوجه الله وعندما كان يسمع السؤال بشأن لماذا لا يتم ضرب السد كان يبتسم لأنه بدون خسارة العالم أو خسارة جندي مصري واحد تحول السد لبحيرة " .
وواصلت: "القدر يبدع في الانتقام بعد أن سد الطمي فتحات سد النهضة.. البرق يدمر منظومات صواريخ دفاع جوي في محيط سد النهضة الأثيوبي، مشيرة إلى أن إثيوبيا تعرضت لعملية نصب من أوكرانيا في عملية الشراء بعد أن دفعت قيمتها قطر، السيسي قال لكم لن يتم بناء السد إلا بموافقة مصر"
 
شاهد الفيديو| 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  السيسي  سد إثيوبيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع