×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مخطط إسقاط مصر " كماشة من ٤ جهات"

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مخطط إسقاط مصر " كماشة من ٤ جهات"

+    -
22/06/2020 06:18 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن ليبيا واعتبار سرت والجفرة خط أحمر، حاز على تأييد عالمي.
وأضافت : "تدخل تركيا في ليبيا غزو اجنبي فرض واقع..خطاب الرئيس السيسي أعاد للأمة العربية هيبيتها وقوتها" مستنكرة خطاب المتحدث باسم الرئاسة التركية عن اتهام مصر بالتدخل بشكل خاطيء في الشأن الليبي.
وتابعت: "إن لم تستح فافعل ما شئت.. تركيا تحاول غزو ليبيا فهل ترغب في أن تؤيد مصر الغزو، مستنكرة هجوم الناطق الرسمي باسم الرئاسة التركية على دولة الإمارات العربية المتحدة واتهامها بتمويل الإرهاب.
وأكملت: "مخطط إسقاط مصر منذ عام ٢٠١٥..من خلال كماشة من ٤ جهات عن طريق تركيا وإسرائيل واثيوبيا وحماس بتهديد الشمال والجنوب والشرق والغرب بعد فشل اسقاطها في الربيع العبري عام ٢٠١٠ ولكن هذه المخططات لن تنجح"، مضيفة : "مصر ستقود تحالفا دوليا لدول شرق المتوسط سيتم الإعلان عنه قريبا.
وأشادت الإعلامية الكويتية بمدن الشرق الليبي التي خرجت دعما وتأييدا وتفويضا للجيش المصري.
وواصلت : "أردوغان يحاول أن يكون خليفة المسلمين رغم أنه ليس مسلما بل يهودي ماسوني حاول خداع العرب بأنه مسلم سني ويحاول سحب السيادة الإسلامية من المملكة العربية السعودية.. لكن نهاينه ستكون الاغتيال أو المحكمة الجنائية الدولية"
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصريون في الكويت  مصر  تركيا  ليبيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع