×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تفجر مفاجأة: مصر لديها وثيقة تثبت ملكيتها لإثيوبيا.. والسيسي يكشر عن أنيابه

بالفيديو| عائشة الرشيد تفجر مفاجأة: مصر لديها وثيقة تثبت ملكيتها لإثيوبيا.. والسيسي يكشر عن أنيابه

بالفيديو| عائشة الرشيد تفجر مفاجأة: مصر لديها وثيقة تثبت ملكيتها لإثيوبيا.. والسيسي يكشر عن أنيابه

+    -
01/04/2021 03:54 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد،  إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه سجل التاريخ اسمه بأحرف من ذهب، مشيرة إلى أنه كان حكيم العرب وبصمة في سجل التاريخ ستظل باقية ولن يمحوها الزمن.
وأشادت "الرشيد" بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة الدواء بالخانكة بمحافظة القليوبية، وحديثه عند الافتتاح: "احنا مش بنقول حنعمل . احنا بنفتتح على طول"، مشددة على أن مدينة الدواء التي افتتحتها اليوم أكبر صرح طبي في الشرق الأوسط .
وأضافت: " مصر تسير نحو المستقبل والعالمية بخطى ثابتة والله يوفقكم ويحقق النجاح لهم"، مشيرة إلى أن دول الخليج والأردن وليبيا تتضامن مع مصر والسودان في أزمة سد النهضة وأكدو أن أمن مصر المائي من أمن الخليج.
وسخرت الإعلامية الكويتية من الشائعات التي تردد أن الإمارات مع إثيوبيا في ملف سد النهضة ضد مصر، مشيرة إلى أن علاقات دولة الإمارات العربية المتحدة مع مصر علاقات وثيقة ومتجذرة ولا أحد يستطيع المزايدة عليها وهناك علاقة أخوة بين السيسي ومحمد بن زايد ولا يلتفتا لمثل هذه الأمور.
وتابعت: "الدولة المصرية تكشر عن أنيابها. وإثيوبيا بدأت في التراجع عن العنجهية التي كانت تتحدث بها"، مشددة على ان هناك وثيقة تثبت ملكية مصر لإثيوبيا وهي وثيقة معتمدة.
 
وأشارت إلى أن هيئة قناة السويس تطالب الشركة المالكة للسفينة بتعويض مليار دولار عن الأضرار التي تسبت فيها وإلا التحفظ على السفينة والبضائع التي تحملها، معقبة: "مصر مش سهلة ولا أحد يلعب معها". 
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد  مصر  إثيوبيا  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع