×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد تعلن عن لقاح مصري 100%.. والسيسي لن يسمح بتكرار الفوضى عربيا

بالفيديو| عائشة الرشيد تعلن عن لقاح مصري 100%.. والسيسي لن يسمح بتكرار الفوضى عربيا

بالفيديو| عائشة الرشيد تعلن عن لقاح مصري 100%.. والسيسي لن يسمح بتكرار الفوضى عربيا

+    -
07/03/2021 03:33 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد  إن فيروس كورونا هو نفس فيروس الإنفلونزا التي لها عدة مسميات منها كورونا، مشيرة إلى أن التهويل مرفوض والإعلام هو ما سبب هلع عند الناس وبعضهم مات من الخوف

وأضافت الرشيد أن اللقاحات تحتاج وت كبير لتصنيعه ثم اختباره، مؤكدة أن مصر تجري خلال أسبوعين للقاح كورونا مصري ١٠٠%، والفريق البحثي يجه الجرعات الأولى للاختبار على مجموعة من المتطوعين.

وأكدت أن مصر بدأت اختبار لقاحها خلال تطعيم الفرق الطبية ثم مجموعة من المتطوعين، وهناك فريق بحثي يعمل على لقاح آخر ، مستنكرة الهجوم الذي تعرضت له عندما تحدثت عن إنتاج لقاح مصري، مشددة على أن اللقاح المصري يحتاج وقتا حتى لا تكون هناك أثارا جانبية، ومن يملك المعلومات ويجيد التحليل يستشرف المستقبل.

وفي سياق آخر، قالت الإعلامية الكويتية إن مسلسل استهداف الإمارات مستمر  ومعروف من وراء هذه الحملات، مشيرة إلى أن الشيخ محمد بن ايد، والشيخ محمد بن راشد، لا يلتفتان لهذه الحملات، لأنهما مشغولن بأن  تسعى  الإمارات للوصول إلى المركز الأول  عالميا   وستصل لأن وراءها قيادة وشعبا يحبون بلدهم.

ووجهت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة للولايات المتحدة: "ما تتحدثون عنه عن وجود موجة  ثانية أو ثالثة للثورات العربية  لن يكون، ولا موجات أخرى والشعب ضد هذه الأفعال،الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد  والأمير محمد بن سلمان سيكونون بالمرصاد لأي موجات ثانية ولا ثالثة ماحدث لن يتكرر .

 وتابعت: "الحيزبون نانسي بيولوسي  رئيس مجلس النواب  عندما نريد فتح الأبواب لا نقول افتح يا سمسم بل نقول افتح يابايدن"، معلقة: "افتحوا البث اللي قطعتوه عن بايدن في البيت الأبيض وبعدين قولي افتح يا سمسم.. أمريكا قريبا إلى الهاوية".
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد   لقاح مصري  السيسي   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع