×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر

+    -
11/08/2020 04:07 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن صفحات التاريخ تحكي عن إنجازات حقيقية لدولة الإمارات التي ستصل للمركز الأول عالميا في كل المجالات بما فيها   المساعدات الإنسانية
وأضافت "الرشيد" أن الشيخ محمد بن زايد أعطى أوامره بانطلاق المساعدات الإنسانية والإغاثية السريعة  للبنان وإطلاق حملة  وطنية بعنوان "من الإمارات ومن أجل لبنان"، كما وجه الشيخ حمدان بن زايد، رئيس الهلال الأحمر برعاية وكفالة أسر المتوفين وضحايا انفجار بيروت وصيانة منازلهم وممتلكاتهم التي تضررت
وتابعت: "هناك إنجاز  علمي طبي ستفاحئ به العالم دولة الإمارات العربية المتحدة وتكشف عن لقاح كورونا بعد تجربته على مراحل متعددة وإثبات نجاحه  ..هذا الإنجاز فخر للعرب جميعا"
وفي الجزء الثاني من درسالتها وجهت "الرشيد" رسالة إلى وزير الخارجية الكويتي، قائلىة: "طلبنا  من الخارجية المصرية محاسبة المسيئين إلى الكويت.. نحن معك قلبا وقالبا في ها، ولكن السؤال  وماذا عن المسيئين  من الكويتيين إلى مصر هل حاسبتموهم.. نعلم أن أغلبية الكويتيين يحبون مصر ولكن هناك قلة مسيئة ومتجاوزة"
وأضافت : "االشخصية الباحثة عن الشهرة لازالت تواصل اساءتها لمصر منطلقة من اخبار كاذبة، ووزيرة الهجرة نالها الكثير من الإساءة "
وفي الجزء الثالث من الرسالة، قالت الرشيد: "الرئيس السيسي اخترق شباك الرئيس التركي الذي  دخل إلى المصيدة لينتف ريشه وكانت الصفعة قوية على وجه تركي، بعد الاتفاقية بين مصر واليونان"
وتابعت:"تركيا نشرت سفنها فقابلتها اليونان ومصر ، والجيش اليوناني أعلن حالة الطوارئ وألغي اجازات كافة العسكريين.. واللي فيه الخير يقرب من المياه الاقليمية المصرية والبحرية المصرية ستقوم الواجب"مشيرة إلى أن البحرين أيضا منعت الأتراك من دخول أراضيها.
واختتمت: "صفحات التاريخ تنحني اجلالا واكبارا  للشعب المصري. الجهب التاريخ مصيبة.اقرأوا التاريخ لتعرفوا قيمة مصر وأن شعبها رغم معاناته شعب عظيم وشهم وأصيل وجيشه خير أجناد الأرض.. اقرأو التاريخ لتعرفوا أن مادامت مصر قوية فالأمة العربية قوية وباقية.
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

عائشة الرشيد   مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع