×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: تركيا تصرخ.. وبشائر الخير تنتقل من أنقرة للقاهرة "ما تريده مصر سيحدث"

بالفيديو| عائشة الرشيد: تركيا تصرخ..  وبشائر الخير تنتقل من أنقرة للقاهرة "ما تريده مصر سيحدث"

عائشة الرشيد

+    -
28/10/2020 08:44 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنه بعد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة في الكويت تصبح إرادة التغيير بيد الشعب، والرهان على الشعب في اختيار نواب الأمة .

وأضافت "الرشيد": "عليكم إسقاط مزوري الجنسية ومزوري شهادات علمية وتجارة بالبشر وغسيل أموال وسب وقذف ومن خرج عن طريق الفرعيات وشراء الأصوات، مشددة على أن المرحلة المقبلة مفصلية في تاريخ الكويت .

وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن وزير المالية التركي يصرخ أن هناك حربا اقتصادية على تركيا ، معلقة: "مثل ما تسوى يسوى بك. هل نسيتم الحرب التي شنتوها على الاقتصاد المصري.. إن ربك بالمرصاد، ووزير المالية التركي حاليا يصرخ أن المؤسسات متعددة الجنسية ترغب في سحب استثماراتها وتوجيهها إلى مصر.

وأكدت أن قادة حركة حماس ترتمي في حضن اليهودي أردوغان وترغب في ترسيم الحدود بين غزة وتركيا ، ولكن في النهاية ما تريده مصر هو ما سيحدث، مشددة على أن مصر ضحت بخيرة شبابها لأجل فلسطين ولكنهم ناكرو الجميل

وفي الجزء الثالث من الرسالة، تساءلت "الرشيد" "كيف يمكن للبنان ان ينهض والرئيس الفرنسي ماكرون يؤيد حزب الله الإيراني وتواجده في لبنان ؟"، مشيرة إلى أن حزب الله على قائمة الإرهاب ولن ينصلح حال لبنان مادام سعد الحريري عاهد لسابق عهده وحزب الله موجودا في البلاد.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  تركيا تصرخ  بشائر الخير  انقرة للقاهرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع