×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر

+    -
03/08/2020 05:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هناك تغريدات تسيء للامارات ومصر للسعودية من شخصيات قذرة تنتمي لجماعة الإخوان هدفها ضرب علاقات الكويت مع هذه الدول.
وأضافت: "بالأمس تغريدات تسيء لدولة الإمارات بشكل قذر وتافه من شخص مأجور يتهم الإمارات بنقل مصريين على طائراتها ويصفهم بألفاظ خارجة، "معلقة : المصريون إخواننا والإمارات تاج فوق رؤوسكم و كل اناء بما فيه ينضح .
وتابعت "الرشيد": "خط القاهرة الرياض أبوظبي الخط الأحمر الذي يحمي الوطن العربي ومن يهاجم هذه الدول مأجور من جماعة الإخوان وتركيا وغيرهم.. لا تشغلوا الناس عن مخططكم الخبيث وعزل الكويت عن انتمائها العربي".
وأكدت أن الحملة الممنهجة ضد مصر معروف من وراءها في الكويت، مضيفة: "انتي يا صفاء الهاشم مو قد مصر ولا شعبها ولا رئسها وانتي اللي غلطي عليهم . صراخك وصوتك العالي لايهز شعرة بنا.. تنفذي أجندات من؟ اكرمينا بسكاتك"
ووجهت "الرشيد" رسالة لمصر وشعبها وقيادتها: " ستظل مصر عزيزة على قلوبنا وشعبها عزيز علينا الأسود لا يهمها نباح الكلاب.. لأن نباح الكلب لا يدل على القوة بل على الخوف فليستمر نباح الاعداء وتظل مصر الدولة العظمى القادمة"
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  صفاء الهاشم  مصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع