×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟ ::: حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع» ::: موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل :::

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية"

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة..  "إخوانا المصريين شركاء التنمية"

+    -
04/06/2020 06:45 م
كتب : مصريون في الكويت
حذرت الإعلامية عائشة الرشيد من الانسياق وراء الشائعات التي يتم ترديدها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف إثارة الفتنة، مؤكدة أن هناك أزمة في الكويت هي عدم التدقيق في المعلومات التي يتم نشرها في مواقع التواصل.
 
وأكدت أن معركة بلادنا الحقيقة هي معركة الوعي لذلك يجب عدم الالتفات لمروجي الشائعات وعدم الاهتمام بما ينشرونه، مطالبة بعدم قراءة أي رسالة على الواتس اب أو غيره لا تحمل اسما لأن هدفها هو نشر الشائعات وإثارة الفتنة.
 
وشنت "الرشيد" هجوما حادا على صاحب مقال قال فيه إن تتعرض لحملة من مصر والسعودية والإمارات، مؤكدة أن هذا الكاتب مأجور من دولة خليجية تتعاون مع دول معادية وهدفه بث الفتنة.
 
وأشارت إلى أن مصر والسعودية والإمارات لا يعرفون المؤامرات، ولا يتآمرون على أي دولة بالمنطقة، وقادة هذه الدول على قدر المسئولية ولا يشغلون أنفسهم بهذه المهاترات، ومن يفعل ذلك هم جماعة الإخوان ومن يتعاون معهم.
 
وأكدت أن الحملات ضد سببها إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي انتهاء الإخوان في ديسمبر عام 2020، مستنكرة هجوم إحدى الشخصيات على مصر قائلة: "شئتي أو أبيتي مصر والكويت شركاء وستظل علاقتهم علاقة أخوة.. وإخوانا المصريين شركاء في التنمية.. ومصر بلد الحضارة ولا يستطيع أحد منكم إنكار ذلك"
 
وتابعت: "من هذا الذي يتحدث عن المخابرات المصرية وهي الحصن.. وصقور الوطن العربي لحماية الأمة.. لا تتعب نفسك ولا تتدخل في العلاقات المصرية الكويتية المتينة.. من سمح لك بالحديث عن تلك العلاقات؟"
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  الكويت  مصر  السعودية  الإمارات  فتنة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

حجر القادمين إلي الكويت على نفقتهم؟

دراسة حكومية لعودة رحلات الطيران ورفع الحظر عن المسافرين من الدول الـ31

السبت 15 أغسطس 2020 10:47 م

حجاج بوخضور يكتب «كل طير على شاكلته يقع»

السبت 15 أغسطس 2020 10:44 م