×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر الشعوب العربية: إياكم وهذا اللقاح "لسنا فئران تجارب"

بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر الشعوب العربية: إياكم وهذا اللقاح "لسنا فئران تجارب"

بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر الشعوب العربية: إياكم وهذا اللقاح "لسنا فئران تجارب"

+    -
27/07/2020 05:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن لديها رسالة هامة للامة العربية بوجه عام ولوزراء الصحة العرب بشكل خاص.
وقالت "الرشيد"إنه تم الإعلان عن توزيع لقاحات لفيروس كورونا، معلقة : إياكم إياكم واللقاح.. هذا اللقاح لم يتم تجربته والتقنيات المخصصة للقاح تعمل على تعديل الجينات وتحويلنا إلى ما يحدث للنبات المعدل جينيا، وهذه اللقاحات مدعمة من المجرم بيل جيتس ولم يتم تجربتها من قبل على البشر
وأضافت : "تخطوا مرحلة التجارب على الحيوان ويريدون تجربته على البشر رغم أنه لم يتأكدوا من امان التقنيات الخاصة به"، مشيرة إلى أن اللقاح به أجسام مضادة تجعل الجسم غير محصن ويتم استخدام خلايا سرطانية في تصنيع هذا اللقاح.
وتابعت: "بيل جيتس وراء انتشار فيروس كورونا في العالم ومنظمة الصحة العالمية متواطئة، واللقاح الذي يتم توزيعه صفقة مشبوهة جديدة"
وأكملت "الرشيد": "أي لقاح لابد أن يعامل مثل أي دواء ويدخل الرقابة الدوائية لمدة 3 أشهر لـ 6، ولابد تجربته لمدة 5 سنوات في بلد المنشأ ، هذه الدول لا تجرب اللقاح على شعوبها ونحن ليس فئران تجارب"
وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أن الحديث عن توقيع عقوبات في حالة عدم تناول اللقاح غير صحيح وإلا لماذا لا يتم توقيع عقوبات على تركيا وغيرها من هذه الدول، مشددة على أن بيل جيتس مجرم ويضع أنسجة الأجنة في هذا اللقاح"
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  الشعوب العربية  اللقاح  لسنا فئران تجارب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع