×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي

عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي

+    -
29/10/2020 09:57 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تساءلت الإعلامية عائشة الرشيد: "هل تنتهي جائحة كورونا بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية مثلما قال ابن الرئيس دونالد ترامب ؟ مؤكدة أن فيروس كورونا أحد أسلحة حروب الجيل السادس.
وواصلت "الرشيد"التساؤلات : "هل اعداد الإصابات والوفيات بكورونا لإبعاد الشبهة عن بريطانيا أو أمريكا؟ وهل هناك اتفاق بين الولايات المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لابادة البشر؟ وهل ستعلن أمريكا عن دواء كورونا؟ وهل علينا أن نصدق التصريحات الأمريكية؟"
وأضافت : "أغنية مادونا اللي غنتها في تل أبيب في أواخر عام ٢٠١٩ باسم المستقبل ..تضمنت مشاهد ما يحدث الآن وكانت ترتدي تاج كورونا "، متابعة: "قبل ٥ سنوات ان علينا الاستمرار في خلق الأوبئة،هل استمرار الجيل السادس للحروب ينذر بكوارث طبيعية بعد انهيار اقتصاد الدول الكبرى حيث يم التحكم في إسقاط الأمطار والثلوج العنيفة والفيضانات وغيرها"
وأشارت إلى الهجوم الذي وقع أمام كنيسة في فرنسا، متسائلة: "هؤلاء المتطرفين صناعة من؟ هم صناعة الغرب وهذا ما جناه ماكرون من معاداة الإسلام والإساءة للنبي عليه الصلاة والسلام"، وهذه العملية نتيجة الشحن المستمر منذ أسبوع منها الحملة التي تقودها قناة الجزيرة القطرية.
وتابعت: "الماسونية الصهيونية تستخدم الحرب القذرة في الشرق الأوسط، الإسلام حرم قتل النفس الا بالحق"، مردفة: ": "السعودية والإمارات اوقفوا رموز التحريض والتطرف.. وعلى الكويت بالقوة إجبار المحرضين التوقف عن بث سمومهم وهم جماعة الإخوان وحزب الله"
وأشادت "الرشيد" بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالات المولد النبي الشريف التي أكد أن حرية التعبير يجب أن تتوقف عندما يصل الأمر إلى جرح مشاعر اكثر من مليار ونصف مليار مسلم والإساءة للأنبياء تعتبر إساءة لقيم دينية رفيعة
وعن المقاطعة الفرنسية، وجهت "الرشيد" رسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلة: "إذا كنت جاد في مقاطعة المنتجات الفرنسية فأبدأ بالاستغناء عن الطائرات الفرنسية وحقاب ووجتك واغلق مصانع رينو"
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  أردوغان  مقاطعة المنتجات الفرنسية  السيسي  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع