×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات

بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات

بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات

+    -
14/08/2020 03:46 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، إن اتفاقية الإمارات مع إسرائيل أصبحت حديث العالم أجمع ووكالات الأنباء والفضائيات، مشيرة إلى أن التاريخ يعيد نفسه فكما لاموا سابقا السادات، اليوم يلومون الشيخ محمد بن زايد.
وأضافت "الرشيد" : "اتفاقية الإمارات مع إسرائيل لحقن الدماء العربية وإيقاف ضم الأراضي الفلسطينية لإسرائيل، موضحة أنه بهذه الاتفاقية تم نسف صفقة القرن.
وتابعت: "سمو الشيخ محمد بن زايد سابق عصره ويريد إعادة الوطن العربي لأمجاده من خلال السلام لأن الخروب مدمرة بشكل كامل، وبن زايد يعمل بصمت والإمارات لها ثقل سياسي ودور ريادي لحماية أمن وأمان المنطقة العربية وتملك كل المقومات وتديرها بكل باحترافية ومهنية.
وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أن الحصن الحصين للوطن العربي هو القاهرة ، أبوظبي ، الرياض، والشيخ محمد بن زايد هو أحد رجال هذا الزمان وأثبت نجاحه على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وواصلت "الرشيد" : الرئيس الأمريكي يثني على جهود الإمارات في إحياء عملية السلام بالنطقة وأن قيادة الشيخ محمد بن زايد قيادة ناجحة وتوقيع الاتفاقية بين الإمارات وإسرائيل لحظة تاريخية لإحلال السلام بالشرق الأوسط.
وأكدت أن ما قام به الشيخ محمد بن زايد شجاعة وأفشل مخططات تركيا وإيران وقطر، مشيرة إلى أن هناك اتصال تاريخي بين بن زايد ونتياهو لتوقف إسرائيل عن ضم الأراضي الفلسطينية.
واختتمت: "سيخلد التاريخ اسم الشيخ محمد بن زايد لما يقوم به من خدمة الأامة العربية ، ممد بن زايد قائد يحتاجه العالم، وسياسته أثبتت نجاحها، رحم الله الراحل السادات كان يرى ما لم يراه الآخرون وسبق عصره، و الله يطول عمر الشيخ محمد بن زايد الذي رأى ما لايراه الآخرون، عاشت الإمارات دولة رائدة".
وفي الجزء الثاني من رسالتها، رفضت الرشيد عزاء أحد القيادات الإخوانية بالكويت، الشعب المصري في وفاة عصام العريان أحد قيادات الجماعة بمصر، قائلة: "تعزي من؟ الشعب المصري يرفض هذه التعزية وهم من انتفضوا ضد هذه الجماة وقضوا عليها.. الشعب لا يريد هذه التعزية.. هؤلاء ليسوا مع الشهداء بل في جهنم وبئس المصير".
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  بن زايد   السادات  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع