×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: اللعب مع الكبار خطر ومصر خط أحمر.. السيسي أدب تركيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: اللعب مع الكبار خطر ومصر خط أحمر.. السيسي أدب تركيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: اللعب مع الكبار خطر ومصر خط أحمر.. السيسي أدب تركيا

+    -
14/04/2021 02:00 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن اللعب مع الكبار خطر ومصر خط أحمر، وفي مصر لا شيء متروك للصدفة، ومصير الدولة في يد أمينة ولا خوف عليه ،فمصر ليست لعبة وخونة الداخل امرهم محسوم ولن يفلت منهم أحدا.
وتابعت: "مصر لديها رجال عاهدو الله على حمايتها وأن يبذلوا الغالي والنفيث للحفاظ على وجودها ولديها جيشا قويا وشعبا يقف خلف قيادته ويدعمها ، موجهة التحية لصقور المخابرات المصرية.
وأضافت أن الإمارات موقفها الرسمي والشعبي مع مصر وشعبها، وسحبت جميع الاستثمارات من إثيوبيا والدول الداعمة لها وهو الموقف الذي حرق جماعة الإخون وأعوانهم، مشيرة إلى أن اثيوبيا قنبلة موقوتة.
وواصلت: "مصر لا تركع وتقود ولا تقاد وتركيا تخضع للشروط المصرية وتسعى للمصالحة عن طريق خطة تنفذ على 5 مراحل فمصر ام العرب وشعارها ( انا امكم بحميكم )، وتركيا تلهث وراء مصر وتعلن موافقتها على كل الشروط، معقبة: السيسي أدب تركبا".
وفي سياق آخر قالت "الرشيد" إن مواطن مصري يعيش في أمريكا كان حديث وسائل الإعلام الأمريكية واستضافته قناة فوكس نيوز، وهو المواطن أحمد شعبان الذي ساعد في القبض على مجرم خطير طاردته قوات أمريكية وتصدى له السائق المصري واصطدم به وأوقفه، ونسب المواطن شجاعته إلى المؤسسة العسكرية في مصر .
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد  اللعب مع الكبار   مصر خط أحمر  السيسي   تركيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع