×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة

الإعلامية عائشة الرشيد

+    -
03/03/2021 04:17 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنه لا تنمية ولا تقدم ولا ازدهار بدون استقرار امني، و الشعب هو خط الدفاع الأول عن امن مصر واستقرارها، لذلك عليه الانتباه إلى أن بلده مستهدفة من دول معادية وخونة في الداخل .
وطالبت المواطنين بالانتباه لابلاغ مركز الشرطة عند تأجير أي شقة سكنية والحصول على صورة البطاقة للمصريين وعند تأجيرها لغير مصري الحصول على صورة جواز السفر، لأن المواطن هو خط الأمن الأول داخليا ، أما على الحدود فمصر تمتلك قوة الردع لكل من يهدد مصالحها القومية.
وأكدت الإعلامية الكويتية أن أ كبر ملفات فساد رجال الأعمال في مصر أمام النائب العام حاليا، والرئيس السيسي حريصا بشدة على أن تون مصر بلا فساد، مشددة على انه السيسي لم يقم بمعجزة في مصر فقط بل يقوم بواجبه نحو دولته ولكن الشعب المصري هو من حول دولته من دولة منهارة إلى دولة متقدمة فالشعب المصري هو من صنع
المعجزة وهو خط الدفاع الاول وصاحب التقدم والازدهار
وأشارت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سعى للحل السياسي في أزمة سد النهضة وصرح أن أمن السودان جزء من استقرار مصر، ومحاولة ملء السد دون اتفاق يمثل تهديدا للأمن المائي في مصر والسودان، مشيرة إلى أن مصر والسودان توقعان اتفاقية التعاون العسكري والأمني
: "
وأكدت   أن الأخبار السعيدة مستمرة في مصر بعد إعلان البرفسور د.مجدي يعقوب النجاح في انتاج قلب بشري كامل باستخدام النانو ، معلقة: "الله يباركلك تستاهل كل خير.. ومصر تثبت تقدمها في مجال الطب  ومصر مليئة بالعلماء في كل المجالات"
 
وفي سياق آخرن استنكرت "الرشيد" هجوم الإعلام الأمريكي على المملكة العربية السعودية بشراسة، مشيرة إلى أن الاعلام السعودي الرسمي والخاص والمحسوب عليه فشل فشلا ذريعا في التصدى لهذا الإعلام، ويحتاج إلى هزة عنيفة ليصحى من سباته العميق، و على السعودية أن تعيد النظر في قنواتها العربية والحدث و MBC، لأن من يدير الإعلام في هذه القنوات لا يهمه أمر الدفاع عن السعودية.
 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع