×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: اتفاق مشبوه بين قطر وحكومة السراج والهدف النيل من مصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: اتفاق مشبوه بين قطر وحكومة السراج والهدف النيل من مصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: اتفاق مشبوه بين قطر وحكومة السراج والهدف النيل من مصر

+    -
15/11/2020 07:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن رئيسة وزراء بريطانيا السابقة تيريزا ماي قالت لن أعيش في إجراءات الحظر المزيف و هذه الإجراءات تفرضها شياطين الأرض خدمة لأجندات عصابات غامضة، وأكدت أن اللقاح المنتظر سراب وخيال ووهم، وولا يمكن أن تتوقف البشرية في انتظار هذا الوهم الذي سيكونون ضحاياه.
وأضافت "الرشيد" : تيريزا ماي حذرت بشدة قائلة : اذا لم تقف الشعوب ضد الخطر فإننا سنسحق سحقا نفسيا واقتصاديا وجسديا حين لا ينفع الندم، متابعة: "لا للحظر الشامل لا للحظر الجزئي ولا لتعطيل الحياة
وأكدت "الرشيد" أن وهم الفيروس هدفه تدمير العالم اقتصاديا وتحكم بعض العائلات في العالم أجمع، متابعة "حرب مرعبة بطلتها شريحة الدجال شريحة بيل غيتس للتحكم بالبشر ومتابعتهم ووضع حدا لحياتهم متى ما أرادوا ذلك وحياة من يعارضهم .
وأردفت : "كورونا ليس فيروس بل بكتيريا بسيطة يمكن علاجها بسهولة و7 مليارات من البشر معرضون للموت بوهم أسمه كوفيد 19 وسيتم نشر لقاح يمكنه التحكم في البشر .. أنصحكم مشاهدة فيلم انا الماعز الأليف لتعرفوا الحقيقة لعل وعسى أن تفيقوا.
وفي الجزء الثاني من الرسالة ، قالت "الرشيد" إن هناك اتفاق مشبوه بين الدوحة وحكومة السراج تحت غطاء تبادل الخبرات لمكافحة الإرهاب ولكنه يتيح لقطر التدخل في الشئون الليبية واستمرار لنهج الدوحة في تدعيم الجماعات الإرهابية ، مؤكدة أن هذه محاولة للنيل من مصر ولكن مصر عصية على االجميع ومن يحاول النيل منها "يتشال من على وش الأرض شيل"
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  قطر  حكومة السراج  النيل  مصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع