×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: أكبر مؤامرة على مصر في التاريخ.. ودرس جديد من السيسي لتركيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: أكبر مؤامرة على مصر في التاريخ.. ودرس جديد من السيسي لتركيا

عائشة الرشيد

+    -
10/04/2021 05:14 م
كتب : Egyptians in Kuwait
كشفت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد عن إنجاز مصري وآخر إماراتي، للباحثتين ياسمين مصطفى ونورة المطروشي.
أوضحت أن المصريةياسمين مصطفى تكرمها وكالة الفضاء الأمريكية ناسا بتسمية كويكبات على اسم عائلتها، بعد تفوقها غير العادي وفرض نفسها كواحدة من المتميزات في البحث العلمي بمجال هندسة البترول وفوزهابالمكز الأول بمعرض أنتل للعلوم والهندسة بالولايات المتحدة.
وأشارت إلى أن نورة المطروشي اول رائدة فضاء عربية سيتم تدريبها في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، بعد اختيارها من بين 4 الاف متقدم وسيتم تدريبها ضمن برنامج ناسا لرواد الفضاء، وهي تعمل في مجال هندسة البترول
وفي الجزء الثاني من الرسالة ، قالت الرشيد إن مصر تتعرض لأكبر مؤامرة في التاريخ بعد فشل تغيير خريطة الشرق الأوسط بفضل ثورة 30 يوينيو، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي أبهر العالم بالإنجازات المستمرة.
وأكدت أنه تم الاتفاق على مشروع الشام الجديد بين مصر والعراق والأردن، وهو ما كان سيقضي على نفوذ أمريكا وسرائيل في المنطقة ، مشيرة إلى أن أمريكا لن تصمت على هذا المشروع لأنه يجعل العراق دولة قوية تواجه الجميع.
و لفتت إلى أن هناك خلاف بين مصر وتركيا حول تفاصيل المصالحة، وتباطؤ أنقرة في تسليم الإرهابيين المطلوبين، مشيرة إلى أن مصر علقت طلبا تقدمت به تركيا لعقد اجتماع في القاهرة قبل نهاية شهر ابريل، معلقة : درس قاسي من مصر لتركيا".
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

وكالة ناسا  ياسمين مصطفي  السيسي  أردوغان  مصر  تركيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع