×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت

بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت

بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت

+    -
21/04/2021 05:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة إنه بالأمس جمعها لقاء بالوزيرة المصرية نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وكان لقاء المحبة والتقدير ، مؤكدة أنها نموذج لنجاح المرأة المصرية ورمز للرقي والاحترام
وأضافت ان أعداء الأمة أعدوا قبل عام 2011 مسرح عمليات الشرق الأوسط ومن عام 2011 حتى عام ٢٠١٧ تم تدمير الوطن العربي فيما عدا مصر، وبعد يتم إعداد مسرح الخراب الأفريقي وبالفعل تم تدمير 6 دول أفريقية بعضها بجوار مصر .
وتابعت: "الموساد الإسرائيلي يدير عملية سد النهضة الذي يعتبر شرارة للخراب الأفريقي وشن حرب تدمر أفريقيا وتسقط مصر لكنهم لن يستطيعون فعل ذلك، ولا أحد يعرف ماذا يدبر ويخطط الرئيس السيسي لكن كل شيء في أوانه، متابعة"كلنا ثقة في الرئيس السيسي فهو لن يفرط في حق مصر. ومصر ستهزم الجميع"
وواصلت : " مصر في حرب وجود ولكنها لن تسقط فهي محروسة من الله وتسابق الزمن وتعمل لفرض حزام آمن حولها مشيرة إلى أن مشروع سد النهضة فكرة صهيونية يريدون مد مياه النيل إلى مدينة أورشليم المقدسة لنزول لعنة من أهم اللعنات التي أصابت اليهود ، ولكن.
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  أسرار جديدة  مؤامرة تعطيش مصر  دور إسرائيل  السيسي لن يصمت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع