×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: أخبار مفرحة من مصر "عاش رجال مصر.. نفخر بكم"

بالفيديو| عائشة الرشيد: أخبار مفرحة من مصر "عاش رجال مصر.. نفخر بكم"

بالفيديو| عائشة الرشيد: أخبار مفرحة من مصر "عاش رجال مصر.. نفخر بكم"

+    -
12/01/2021 03:18 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هناك أخبار تسر القلب قادمة من مصر بعد أن نجحت سواعد وايادي مصرية تبني فرقاطة بحرية شبحية تقوم بأعمال قتالية معقدة وأطلق عليها "بورسعيد" على اسم المدينة الباسلة، معلقة: "علينا الوقوف إجلال وإكبارا لرجال القوات المسلحة المصرية.. تحيا مصر .. تحيا مصر.. تحيا مصر".
وأشارت "الرشيد" أن محمود عزت، نائب جماعة الإخوان، الصيد الثمين اعترف وكشف اسماء أشخاص غير معروفين تابعين لجماعة الاخوان وهم خلايا نائمة أكثرية منهن سيدات من محافظة المنوفية ومحافظة بور سعيد يملكون استثمارات وشركات ضخمة.
وتساءلت: "هل سيتكرر ما فعله الرئيس جمال عبد الناصر عام ١٩٦٥ حين قام باعتقال كافة قيادات جماعة الإخوان ومصادرة كافة ممتلكاتهم وأموالهم، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية لازالوا يتذكرون عام ١٩٦٥ و يقولن عنها :وما أدراك ما بالستينات !
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت الظغعلامية عائشة الرشيد عن مفاوضات سد النهضة : "السودان تحذر وتقول أنه لايمكن أن نظل ندور في حلقة مفرغة ومصر لا زالت في حالة ضبط النفس وسياسة النفس الطويل والشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده".
وفي سياق أخر، أوضحت "الرشيد" أن الجمهورين عرقلوا تحركات الديمقراطيين لعزل ترامب ؟، مشيرة إلى أن هناك خوف وذعر يتملك الديمقراطيين من أن يرفع الرئيس الأمريكي ترامب السرية عن ملفات خطيرة تمس شخصيات في الديمقراطيين.
 
شاهد الفيديو.. 
 
المصدر:

بالفيديو| عائشة الرشيد: أخبار مفرحة من مصر "عاش رجال مصر.. نفخر بكم"  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع