×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم :::

بالفيديو..طلاب كويتيون يكذبون شائعات سوء معاملتهم في مصر من مطار القاهرة

بالفيديو..طلاب كويتيون يكذبون شائعات سوء معاملتهم في مصر من  مطار القاهرة

صورة من الفيديو

+    -
14/08/2020 10:02 م
كتب : Egyptians in Kuwait

رد عدد من الطلاب الكويتيين على ما يتم ترديده من قبل البعض بشأن إساءة معاملة الكويتيين في مصر بهدف زرع الفتنة بين الشعبين

وسجل أحد الطلاب الكويتيين فيديو يوضح كذب ما يتم تداولة بهدف الرد عمليا على من يرددون مثل تلك الشائعات، وقال خلال الفيديو: " سجلت الفيديو علشان الكلام الكبير على تويتر والسوشيال ميديا عن أن أمور الطلاب الكويتين في مصر لا تسير بشكل جيد . إحنا دخلنا قبل أسبوع و اختبرنا وأمورنا زين وحجزنا على طيران الاتحاد وعائدين للكويت والتعامل معنا بمنتهى الرقي وما فيه أي مشاكل".

وقال طالب كويتي آخر: " أمورنا في مصر تمام وأنا أسجل هذا الفيديو لأرد على من يقول أن الطلاب الكويتيين يساء معاملتهم في مصر.. شهادة حق لا نجد إلا الخير هنا في مصر والأمور زين"

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

طلاب كويتيون  مصر  مطار القاهرة  شائعات  سوء المعاملة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع