×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منها جفاف الشفاه.. أعراض إذا ظهرت على طفلك اذهبي للطبيب فورا ::: نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة ::: مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك :::

بالفيديو..طفل الشروق المختطف : " اللى خاطفينى كانوا بيأكلونى فراخ ورز"

بالفيديو..طفل الشروق المختطف : " اللى خاطفينى كانوا بيأكلونى فراخ ورز"

بالفيديو..طفل الشروق المختطف : " اللى خاطفينى كانوا بيأكلونى فراخ ورز"

+    -
08/07/2018 11:17 م
كتب : مصريون فى الكويت
نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد وضبط مرتكبى
نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد وضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل من مدينة الشروق وإعادة الطفل سالمًا لأهله.

وأعلنت وزارة الداخلية، أنه فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ موظفة بأحد البنوك لقسم شرطة الشروق بقيام مجهولين باختطاف نجلها (البالغ من العمر 7 سنوات) من أمام مسكن والد زوجها الكائن بالحى الثالث دائرة القسم باستخدام سيارة ملاكى، وورود اتصالات هاتفية لأهلية المُختطف من الجناة طلبوا خلالها مبلغ مالى كفدية نظير إعادة الطفل المختطف.

فقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل تنسيقًا وقطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة عن تحديد مرتكبى الحادث.. كما توصلت التحريات إلى تلقى جد الطفل المختطف تهديدًا من الخاطفين بقتله ما لم يبادر بدفع مبلغ الفدية، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيد من الوقت لتحديد مكان الجناة تم التنسيق مع جد الطفل المختطف على دفع جزء من مبلغ الفدية للمتهمين.

عقب تقنين الإجراءات وبالاشتراك مع قوات العمليات الخاصة، تم تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره وإعادته سالمًا إلى أهليته، وضبط منفذى الواقعة وبحوزتهم (مبلغ الفدية، الأسلحة النارية المستخدمة فى الحادث).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارٍ تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على باقى تفصيلات الواقعة.

وقال الطفل بعد تحريره " اللى خاطفينى كانوا بيأكلونى فراخ ورز"




 
 
المصدر: ص.أ.د

طفل الشروق  اختطاف  تحريره  الأجهزة الأمنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع