×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

بالفيديو..طبيب يستخرج 4 نحلات من عين امرأة تايوانية

بالفيديو..طبيب يستخرج 4 نحلات من عين امرأة تايوانية

بالفيديو..طبيب يستخرج 4 نحلات من عين امرأة تايوانية

+    -
16/05/2019 03:33 ص
كتب : مصريون فى الكويت
من نحل العرق الصغير
أعلن طبيب في مستشفى جامعة فوين بتايوان، أنه تمكن من استخراج 4 نحلات من عين امرأة تايوانية.
وكانت التايوانية هي، تعاني من ألم شديد في عينها، لتذهب إلى طبيب في مستشفى جامعة فوين، الذي اكتشف وجود 4 نحلات داخل العين.
وأوضح الطبيب هونج تشي تينج، أنه فوجئ أثناء الفحص، بالعثور على 4 نحلات من نحل العرق الصغير الحجم داخل عين هي، لكنه نجح في استخراجها واحدة تلو الأخرى، فيما أبدت هي اندهاشها من الأمر.
وأضافت هي، لقد كان ألماً شديداً وحارقاً، وكنت أذرف الدموع باستمرار، وكانت هناك الكثير من الإفرازات، وتتابع أنها أصيبت بذلك الألم، بعد زيارة قبر جدها، خلال مهرجان كنس المقابر.
وذكر الطبيب، أنها محظوظة لأنها لم تصب بالحمى، ولم يتأثر جهازها العصبي المركزي.
 
 
المصدر:

تايوان  نحل  طبيب يستخرج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع