×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يعلن اسم مدرب منتخب مصر.. وتعليق ناري من سيد على ::: عاجل.. وزارة الدفاع السعودية تعلن عن المتورط في هجمات آرامكو ::: محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» :::

بالفيديو.. صراف آلي "مجنون" يقذف النقود على الطريق

بالفيديو.. صراف آلي "مجنون" يقذف النقود على الطريق

الصراف الآلى

+    -
12/06/2019 04:46 ص
كتب : مصريون فى الكويت
رصد شريط فيديو حادثة غريبة في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان صراف آلي يعمل بصورة مختلفة تماما عن الهدف الذي وضع من أجله.
ويظهر الفيديو، الذي نشرته صحيفة "الصن" البريطانية، الصراف الآلي وهو يخرج أوراق نقدية من فئة 20 جنيها إسترلينيا، فيما سارعت السلطات إلى وضع حقيبة أمام الصراف من أجل التقاط النقود.
ووقعت الحادثة في أحد محطات مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية، واستوقف الأمر عشرات الركاب الذين تصادف مرورهم بالمكان، وكان يقف أمامهم رجل أمن.
وكان أول من نشر الفيديو حساب " في يو دي بودي" على "يوتيوب" قبل أن ينتشر بسرعة في شبكات التواصل.
وأثارت الحادثة العديد من التكهنات بشأن الأسباب التي أدت إليها، وقال رواد في شبكات التواصل على سبيل المزاح إن الصراف الآلي ربح جائزة اليانصيب.
لكن الشركة المسؤولة عن هذا الصراف قالت إن الأمر يعود لخلل فني تزامن مع سحب أحد الزبائن للنقود من الجهاز، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمشكلة التعامل مع النقود الورقية من فئة 20 جنيها.
 
 
المصدر:

صراف آلى  النقود  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع