×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

بالفيديو.. صراف آلي "مجنون" يقذف النقود على الطريق

بالفيديو.. صراف آلي "مجنون" يقذف النقود على الطريق

الصراف الآلى

+    -
12/06/2019 04:46 ص
كتب : مصريون فى الكويت
رصد شريط فيديو حادثة غريبة في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان صراف آلي يعمل بصورة مختلفة تماما عن الهدف الذي وضع من أجله.
ويظهر الفيديو، الذي نشرته صحيفة "الصن" البريطانية، الصراف الآلي وهو يخرج أوراق نقدية من فئة 20 جنيها إسترلينيا، فيما سارعت السلطات إلى وضع حقيبة أمام الصراف من أجل التقاط النقود.
ووقعت الحادثة في أحد محطات مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية، واستوقف الأمر عشرات الركاب الذين تصادف مرورهم بالمكان، وكان يقف أمامهم رجل أمن.
وكان أول من نشر الفيديو حساب " في يو دي بودي" على "يوتيوب" قبل أن ينتشر بسرعة في شبكات التواصل.
وأثارت الحادثة العديد من التكهنات بشأن الأسباب التي أدت إليها، وقال رواد في شبكات التواصل على سبيل المزاح إن الصراف الآلي ربح جائزة اليانصيب.
لكن الشركة المسؤولة عن هذا الصراف قالت إن الأمر يعود لخلل فني تزامن مع سحب أحد الزبائن للنقود من الجهاز، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمشكلة التعامل مع النقود الورقية من فئة 20 جنيها.
 
 
المصدر:

صراف آلى  النقود  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع