×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر

بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر

صور من الحادث

+    -
19/11/2019 12:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لم يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة عادت معها الحياة إلى طبيعتها داخل فرع سلسلة محلات حلويات شهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، إثر اندلاع حريق محدود، مساء الاثنين.

السابعة مساء، الأجواء مألوفة بميدان الحصري الأشهر بالمدينة السكنية، حركة السيارات طبيعية، ارتفاع ملحوظ في عدد المترددين على المحل، حتى انقلبت الأحوال رأسا على عقب لدى تصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب وسط حالة من الذعر.

في أقل من دقيقة، غادر الزبائن موقع الحريق، عمد القائمون إلى تدارك الموقف سريعا تزامنا مع الاستنجاد بشرطة النجدة التي أخطرت بدورها غرفة عمليات الحماية المدنية بقطاع أكتوبر.

اصطف العمال لتوزيع المهام فيما بينهم، تقمصوا دور رجال إطفاء، أسرعوا لاستخدام خراطيم الإطفاء المعدة سلفا لحالات الطوارئ للبدء في إخماد الحريق دون امتداده إلى المحلات المجاورة والعمل على تقليل حجم الخسائر.

نجح عمال الفرع سريعا في السيطرة على الحريق المحدود الذي التهم اللافتة الخارجية دون وقوع إصابات تحت أنظار رجال الحماية المدنية، لتبدأ المرحلة الثانية حيث التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

انتشر الخبر كالنار في الهشيم بفضل صفحات مهتمة بأخبار مدينة 6 أكتوبر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولت مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولى لنشوب الحريق، ويظهر تصاعد كثيف للأدخنة، وارتفاع ألسنة اللهب من اللافتة.

وكشفت المعاينة الأولية حدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الكهربائية الخاصة بلافتة المحل الخارجية "اللوجو" دون وجود شبهة جنائية.

وأسرعت إدارة الفرع بإصدار بيان عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" جاء فيه: "يرجى العلم أن فرع الحصري مستمر في استقبالكم، ولم يتأثر أي شخص، ونتطلع للترحيب بكم دائما".

المصدر: م.ص

اندلاع حريق  قوات الحماية المدنية  مدينة السادس من أكتوبر  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع