×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل :::

بالفيديو..شاهد لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..شاهد لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

شاهد لحظة انهيار

+    -
26/05/2019 04:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
انهار مبنى برج مارتن بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية في غضون ثوان فقط.
كان المقر الرئيسي لشركة بيت لحم للحديد عبارة عن مبنى تاريخي مكون من 21 طابقا، وتم افتتاحه في عام 1972، لكنه ظل شاغرا على مدار الـ12 عاما الماضية بعد توقف ثاني أكبر شركة لصناعة الفولاذ في أمريكا.
ووفقا لـNBC، فقد أمضى مالكو البرج الحاليون سنوات في محاولة لإعادة تطوير الهيكل الذي يبلغ طوله 332 قدما قبل أن يقرروا أنه سيكون مفيدا من الناحية الاقتصادية التخلص منه.
وفي مقطع فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، تم التخلص من المبنى في 16 ثانية فقط باستخدام 219 كيلو جراما من المتفجرات، حيث خلف ورائه أعمدة كثيفة من الغبار والدخان.
 
 
المصدر:

انهيار برج  الولايات المتحدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل

تحديد مستوصفات متابعة «كورونا» في البيت

الثلاثاء 26 مايو 2020 05:18 ص

الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر

الثلاثاء 26 مايو 2020 05:12 ص