×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً :::

بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة

بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة

+    -
19/07/2019 05:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تحاول "أماندا ليبرتي"، التي تصف نفسها بأنها على علاقة مفتوحة مع العديد من النجف، تسليط الضوء على علاقتها الغريبة، حيث تُعرف بانجذابها الجنسي إلى الأشياء.
ووفقا للتقارير، فقد قررت العروس البالغة من العمر 35 عاما السعي لإقامة حفل زفاف على نجفة تُعرف باسم "لوميير".
ورغم أن مواطني ليدز لا يعترفون بحبها الغريب، فهي مصممة على إثبات حبها، وأنه لا يقل قدرا من الزواج بين البشر.
وتقول اماندا إنها لم تختر بعد فستان الزفاف، لكنها ستدعو أقرب الأشخاص لها، وستشتري خواتم زفاف مطابقة لهما، مؤكدة أنها تعرف أن الكثير من الناس يعتقدون أن انجذابها للنجف غريب، لكنها ليست مجنونة.
وتقضي أماندا معظم أوقاتها في تلميع النجفة، للتأكد من أنها تبدو في مظهر لائق.
 
 
المصدر:

نجفة  سيدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع