×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركي آل شيخ يتقبل التعازي بـ وفاته ::: لكل الحالمين بأقتناء سيارة ... أسعار فورد ford من الوكيل بتحديث اليوم بعد التخفيض ::: في 40 دقيقة | كيف تحصل على الإقامة في دبي؟ ::: الإسكان: 60 جنيهًا متوسط الإيجار القديم شهريًا ::: لاول مره في الكويت ..الاعلان عن معايير جديدة للإحلال ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 10 ديسمبر ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 10 ديسمبر ::: الكويت | «الخارجية»: إطار قانوني لاستقدام العمالة الفيلبينية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 10 ديسمبر ::: وزيرا الخارجية والري: حسن النية في مفاوضات سد النهضة ضرورة لتحقيق المصالح المشتركة ::: مقاتلات وقاذفات أمريكية في قطر.. هل يتخلى تميم عن إيران؟ ::: ضبط سيدة عرضت رضيعها للبيع بـ48 ألف جنيه على «فيسبوك» ::: كواليس خناقة رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب مباراة الهلال السوداني (فيديو) ::: صدمة لأصحاب هذه الهواتف.. توقف خدمة واتساب نهائيًا قبل 2020 ::: بعد إقالتهما على الهواء .. إحالة رئيسي حي المرج وحلوان للنيابة :::

بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة

بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة

+    -
19/07/2019 05:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تحاول "أماندا ليبرتي"، التي تصف نفسها بأنها على علاقة مفتوحة مع العديد من النجف، تسليط الضوء على علاقتها الغريبة، حيث تُعرف بانجذابها الجنسي إلى الأشياء.
ووفقا للتقارير، فقد قررت العروس البالغة من العمر 35 عاما السعي لإقامة حفل زفاف على نجفة تُعرف باسم "لوميير".
ورغم أن مواطني ليدز لا يعترفون بحبها الغريب، فهي مصممة على إثبات حبها، وأنه لا يقل قدرا من الزواج بين البشر.
وتقول اماندا إنها لم تختر بعد فستان الزفاف، لكنها ستدعو أقرب الأشخاص لها، وستشتري خواتم زفاف مطابقة لهما، مؤكدة أنها تعرف أن الكثير من الناس يعتقدون أن انجذابها للنجف غريب، لكنها ليست مجنونة.
وتقضي أماندا معظم أوقاتها في تلميع النجفة، للتأكد من أنها تبدو في مظهر لائق.
 
 
المصدر:

نجفة  سيدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع