×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها ::: استمتعوا بـ مراتي .. أحمد حسن يثير غضب جمهوره بسبب رسالة لـ زينب :::

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

سياسي كويتي

+    -
09/08/2019 10:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المحلل السياسي الكويتي عايد المناع على وجود أخوان مسلمون كويتيون مرتبطون بأطراف خارجية ، مُشيراً إلى أن الكويت “فتحت عيونها” بعد قضية الخلية الإخوانية .
 
 
وقال المناع خلال لقاء بقناة العربية ، ليس الكويت فقط التي يعتبرها تنظيم الأخوان أو أي تنظيم آخر كغرف عمليات فهناك العديد من الدول يتخذوا بها غرف عمليات ، وبالتالي هذا التنظيم دولي ويسعى دائما على التغطية على أعضاءه والحفاظ على نشاطاته وتمويل أسر المفقودين والمقتولين منهم .
 
وتابع المناع ، هذا التنظيم ليس جديدا فله تجربة قوية وبالذات في مصر فعمره الزمني طويل حيث أنشأ عام 1928م ، ولديه تجارب بالتصادم مع السلطات خاصة في مصر وسوريا وبالتالي لديه خبره متراكمة بجمع الأموال والأخبار ، ومقابلات يوسف ندى منذ سنوات وضحت الكثير من بعض هذه الأمور وربما لم يقل كل الحقيقة .
 
وأضاف المناع ، أعتقد أن الكويت موطن لمجموعات من هذه الجماعات فهناك بالكويت أخوان مسلمين كويتيون ويناصرون الأطراف الأخرى حيث يعتقدون أنهم على حق وأنهم مظلومون ، وتمويلهم ليس فقط من المصريين فأنا أعتقد أيضا هناك كويتيين يمولون حتى لو كان أحياناً بحسن نيه فجمع الأموال لهذا التنظيم يأتي بجوانب إنسانية كمساعدة الفقراء وأيتام وهذا يمكن الحصول على الأموال من الخليجيين الذين يتصفون بالكرم .
 
الفيديو عبر الرابط 
 
 
المصدر: ص س

سياسي كويتي  الكويت أخوان مسلمون  مرتبطون بأطراف خارجية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع