×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 ::: الكويت | وفاة معلّمتين في تصادم على الفحيحيل والطرف الثاني سلّم نفسه بعد ساعات من الحادث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 ديسمبر2019 ::: عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة :::

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

سياسي كويتي

+    -
09/08/2019 10:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المحلل السياسي الكويتي عايد المناع على وجود أخوان مسلمون كويتيون مرتبطون بأطراف خارجية ، مُشيراً إلى أن الكويت “فتحت عيونها” بعد قضية الخلية الإخوانية .
 
 
وقال المناع خلال لقاء بقناة العربية ، ليس الكويت فقط التي يعتبرها تنظيم الأخوان أو أي تنظيم آخر كغرف عمليات فهناك العديد من الدول يتخذوا بها غرف عمليات ، وبالتالي هذا التنظيم دولي ويسعى دائما على التغطية على أعضاءه والحفاظ على نشاطاته وتمويل أسر المفقودين والمقتولين منهم .
 
وتابع المناع ، هذا التنظيم ليس جديدا فله تجربة قوية وبالذات في مصر فعمره الزمني طويل حيث أنشأ عام 1928م ، ولديه تجارب بالتصادم مع السلطات خاصة في مصر وسوريا وبالتالي لديه خبره متراكمة بجمع الأموال والأخبار ، ومقابلات يوسف ندى منذ سنوات وضحت الكثير من بعض هذه الأمور وربما لم يقل كل الحقيقة .
 
وأضاف المناع ، أعتقد أن الكويت موطن لمجموعات من هذه الجماعات فهناك بالكويت أخوان مسلمين كويتيون ويناصرون الأطراف الأخرى حيث يعتقدون أنهم على حق وأنهم مظلومون ، وتمويلهم ليس فقط من المصريين فأنا أعتقد أيضا هناك كويتيين يمولون حتى لو كان أحياناً بحسن نيه فجمع الأموال لهذا التنظيم يأتي بجوانب إنسانية كمساعدة الفقراء وأيتام وهذا يمكن الحصول على الأموال من الخليجيين الذين يتصفون بالكرم .
 
الفيديو عبر الرابط 
 
 
المصدر: ص س

سياسي كويتي  الكويت أخوان مسلمون  مرتبطون بأطراف خارجية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع